حورية فرغلي: وجدت عمل سفلي.. وغير مرغوب فيّ بالوسط الفني

كشفت الفنانة حورية فرغلي أسرار من حياتها الشخصية، قائلة: «كنت عيانة محدش عارف عندي إيه، وفجأة لقيت عمل سفلي في البيت من دمي»

وتابعت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية لها: «وجدت مكتوب ورقة عليها (حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف جوازها وخلفتها ورزقها)، ولازم أستعين بالجن بسبب إن العمل سفلي».

أسرار حورية فرغلي

وأضافت: «وعرفت إني إذا استعنت بالجن هكون كفرت بربنا، وحجيت أكثر من مرة ومواظبة على الصلاة بكل فرض»، موضحة أن الخيول التي كانت تمتلكها في إنجلترا وهو عضو اتحاد مصر للفروسية وتركب خيل وتدرب أشخاص.

وتحدثت حورية فرغلي عن رأيها في الوسط الفني حاليًا، قائلة: «مش ده الوسط اللي بدأت فيه وعملت به لمدة 13 سنة، عملت 38 عمل في 9 سنين وقبل الحادثة كنت في عالم ودلوقتي في عالم تاني وحاولت أتقرب للممثلات في جيلي لكن ظهرت الشللية وبقى غير مرغوب فيا وفي وجودي بالوسط الفني».

حورية فرغلي حورية فرغلي

تصريحات حورية فرغلي

وحرصت على توجيه رسالة للفنانة إلهام شاهين قائلة: «من أطيب الناس اللي احتضنتني وعلمتني وربنا يخليكي ليا»، وكشفت عن الرسائل والتعليقات التي أغضبتها بعد الحادثة التي أصيبت بها، حيث قال لها البعض: «أصبحتي مسخ، محدش يقدر يوصلك، وشبه مايكل جاكسون، إيه الشكل ده».

وعن القرار الذي ستتخذه إذا عاد بها الزمن، هي أن تتزوج، معلقة: «خطيبي مات قبل الفرح بيوم، ومعملتش عائلة وضيعت أحلى سنين عمري في شغلي وداخلة على سن الخمسين».

وأوضحت الفنانة حورية فرغلي أن آخر علاقة عاطفية لها كانت في عمر الـ 22 سنة، وأعربت عن عدم ندمها من المشاركة في فيلم كلمني شكرًا.

وأشارت إلى أن أمنيتها هي أن تكون عائلة، واختتمت حديثها: «شكرًا أستاذ خالد يوسف على فيلم كلمني شكرًا، وغادة عبد الرازق زي القمر وجدعة ومبسوطة إنها مرة قالت أنا خليفتي حورية فرغلي، أمينة خليل أمها بنت خالة أمي أنا شوفتها مرتين في حياتي، فرحات لمحمد رمضان وإني من الأسباب اللي نجحته ومشاركتي في عبده موتة وقلب الأسد هدية مني له وبيسأل عليّ دائمًا، ويوسف شاهين مرعب».

حورية فرغلي حورية فرغلي