حورية فرغلي بعد دخولها عالم الغناء.. تعرضت للسحر وعاشت مع العفاريت

أشعلت الفنانة حورية فرغلي، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد قرارها الأخير بالاتجاه إلى الغناء بالتوازي مع عملها في التمثيل، لكن قرار الغناء أثار ضجة واسعة، بعدما أعلنت عن تقديم أغنية تحمل اسم «القطة السافلة»، حيث ستقوم بطرحها في عيد الأضحى المبارك، كما تستعد لتقديم أغنية جديدة بالتعاون مع جيفارا بابلو مغني الراب.

حورية فرغلي تتعرض للسحر

وقالت الفنانة حورية فرغلي، إنها مؤمنة بوجود السحر والأعمال، والأزمات التي تعرضت لها كانت نتيجة تعرضها للسحر، مؤكدة أنها تعرضت لأشياء غريبة بعدما شاركت في مسلسل «ساحرة الجنوب»، حيث شعرت بالمرض لفترة طويلة ولم يعرف الأطباء ما الذي تعاني منه.

حورية فرغلي تدخل عالم الغناء

وأضافت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية، أنها في تلك الفترة خسرت جزء كبير من وزنها حتى أصبحت 49 كيلو، وهو رقم غير مناسب مع طولها، حيث كانت غير راغبة في تناول الطعام، واستمرت فترة طويلة في معاناتها مع المرض.

حورية فرغلي تكتشف سحر لها

وأكدت حورية فرغلي، أنها اكتشفت العمل الذي كان معمولا لها، داخل منزلها، عندما ذهبت إليها إحدى صديقاتها، وطلبت منها أن تخرج من غرفتها إلا الصالون، وخلال جلوسها مع صديقتها، وجدت شجرة صغيرة قد زرعتها ووجدتها غير مرتبة، وحاولت أن ترتبها، لتتفاجئ بمثلث ملفوف بلاصق.

وتابعت حورية أنها وجدت العمل في منزلها وقامت بفتح المثلث لتقرأ ماذا به، لتجد مجموعة من الكلمات تشير تعرضها لسحر، وكان مكتوبا فيها «حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويقف زواجها وخلفتها ورزقها»، وتابعت ساخرة: «طب ما أموت أحسن».

حورية فرغلي في شقة عبدالوهاب

وأشارت حورية فرغلي أنها قامت بشراء شقة الفنان الراحل محمد عبدالوهاب، ووجدت بها عفاريت، حيث شاهدت في إحدى المرات فتاة صغيرة تجلس على السفرة وشعرها قصير، موضحة أنها تعلم أن هناك عفاريت موجودين حولنا، ودائما ما تشاهدهم لكن ليس بشكل مستمر.

حورية فرغلي عن حالتها الصحية: «لسه الجرح ملمش»

أبرز تصريحات حورية فرغلي المثيرة للجدل .. «خطيبي مات قبل الفرح بيوم .. واتبنيت طفل صغير لايرى ولا يتكلم »