حولت الفيلا إلى حديقة حيوانات مصغرة.. سيدة تخلع زوجها الشباب بعد سنة من الغياب

قضية خلع من أغرب الدعاوى، التى شهدتها محاكم الأسرة، على مستوى الجمهورية خلال الفترة الماضية، ترى فيها الخلاف على أمتلاك الحيوانات وخاصة " الفئران والسحالى"، والاختيار مابينهم والاستمرار في الزواج.

بداية القضية، عندما تزوج "محمد" والذي يعمل بإحدى الدول العربية، زواجا تقليديا "صالونات" مع "هند" فتاة شاب جميلة ومثقفة ومن عائلة عريقة،  وتعيش في المنطقة التى يسكن فيها أهلة بالقاهرة الجديدة، منذ سنة تقريبا، وقام بشراء فيلا وجهزها بكل الوسائل، وأتفقا بعد قضاء شهر العسل، أن يسافر لعملة وسوف يعود بعد عاما كاملا، وبعد ذلك سوف تذهب معه وتعيش في هذه الدولة، ووافقت الزوجة على ذلك.

ومرت السنة بسرعة الرياح، والزوج كان ينتظر مرور الأيام والساعات والدقائق، للقاء زوجته والتى تركها بعد قضاء شهر العسل ، ولم يشعر معها بالحب والحنان الكافي، ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهى السفن، عند وصولة عش الزوجية، رأى ما لايخطر على البال، فقد حولت زوجته العروس الحسناء الفيلا داخلها وخارجها  إلي "حديقه حيوان" ، من "كلاب وقطط وطيور وسحالي وفئران" وبسؤالها قالت "كنت أشعر بالملل أثناء غياب الزوج" لذلك لجأت لهذا الأسلوب للقضاء عليه.

فحاول الزوج العائد بعد غياب سنة كاملة، بإقناع الزوجة لطرد هذة الحيوات أو حتى إنشاء مكان لها، ولكن دون جدوى،  ولكنها رفضت.

ويقول أيمن محفوظ محامي الزوج أنها توجهت إلي محكمة أسره القاهره الجديده، وقامت برفع بدعوي خلع ، ذكرت فيها أن زوجها يجبررها ويخيرها بين استمرار الزواج وطرد الحيوانات، الأمر  الذي وصفته بالقاسي عليها وعلى حيواناتها، وعلى ذلك  حكمت المحكمه لها بالخلع.