حياة كريمة: إجمالي القوافل الإغاثية لغزة 503 شاحنات بقيمة تتجاوز الـ530 مليون جنيه

أرسلت مؤسسة "حياة" "كريمة" قوافل إغاثية لقطاع غزة بإجمالي 503 شاحنة بقيمة تجاوزت 530 مليون جنية لتعد مؤسسة حياة كريمة على رأس المؤسسات وأولها التي قدمت الدعم الإغاثي للأشقاء في غزة، ذلك عقب دعوة الرئيس السيسي لتقديم الدعم اللازم منذ بدء الحرب والعدوان الغاشم على الشعب الفلسطيني الشقيق.

حيث قد تضمنت الشاحنات توصيل السلع الغذائية والمياه والملابس والأدوية والمستلزمات الطبية والبطاطين واحتياجات أخرى، وذلك من خلال تبرعات الشعب المصري للمؤسسة عبر حسابتها البنكية و غيرها من وسائل التبرع المختلفة، بالإضافة إلى التعاون مع العديد من الجمعيات القاعدية والمؤسسات الدولية.

كما أطلقت المؤسسة حملات التبرع بالدم، بمشاركة متطوعي المؤسسة وتضامن كافة طوائف الشعب المصري الذي أقبل مسرعاً بطلب المشاركة معنا في تقديم المساعدات وحتى عبورها عن طريق معبر رفح البري لدخولها وتوصيل المساعدات للشعب الفلسطيني الشقيق بقطاع غزة.

والجدير بالذكر ان المؤسسة حرصت على عقد ندوات ومحاضرات توعوية بالجامعات المصرية في كافة محافظات الجمهورية بالإضافة إلى استقبال طلبة المدارس بصفة مستمرة، حيث إن المؤسسة تحمل على عاتقها دورها المجتمعي لتوعية الشباب والنشء بالقضية الفلسطينية، فضلا عن توعية كافة الفئات العمرية بالقضية وأهميتها للأمن القومي المصري.