حُب من أول نظرة.. ريم سامي تحتفل بخطوبتها الثانية بعد 6 أشهر من فسخ الأولى

احتفلت الفنانة ريم سامي، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، يدعى محمد مغازي، في حفل عائلي بحضور أهل العروسين والأصدقاء المقربين.

من الواضح أن الفنانة ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، تتخطى أحزانها بسرعة كبيرة، ولا تستلم لوجع الفراق الذي قد يعطلها عن حياتها ومسيرتها الفنية، فبعد 6 أشهر من انفصالها عن خطيبها الأول رجل الأعمال طارق هيمن، احتفلت بخطوبتها الثانية على شاب من خارج الوسط الفني يدعى محمد مغازي في حفل عائلي.

وعلى ما يبدو أن ريم سامي، وقعت في غرام محمد مغازي من أول نظرة؛ خاصًة أنه لم يمر سوى 6 أشهر على فسخ خطوبتها الأولى.

جاء خبر خطوبة ريم سامي، مفاجأة للجمهور، بعد أن أعلنت في منتصف شهر يوليو الماضي انفصالها رسميًا عن خطيبها السابق رجل الأعمال طارق هيمن، بعد عام من الارتباط الرسمي في حفل عائلي بالساحل الشمالي، بحضور عدد من نجوم الفن.

وأكدت ريم سامي في بيان صحفي على  انتهاء الارتباط وفسخ الخطوبة من رجل الأعمال طارق هيمن، تم في هدوء واحترام متبادل بين الطرفين.

خطوبة ريم سامي

ونشرت ريم سامي، صباح اليوم السبت، مجموعة من صور حفل الخطوبة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وانهالت عليها تعليقات التهنئة من الجمهور.

أعمال ريم سامي الفنية

يذكر أن ريم سامي برزت فى السنوات الأخيرة بعد تجربتها الأولى فى مسلسل «للحب فرصة أخيرة» مع داليا البحيرى، وتألقت في مسلسل «البرنس» مع محمد رمضان، كما شاركت في مسلسل «نسل الأغراب» مع أحمد السقا وأمير كرارة، ومسلسل «ولد الغلابة» مع أحمد السقا.