خاص.. إلهام شاهين تستعد لتصوير مشاهدها بفيلم «الحب كله» قريبًا

تستعد الفنانة إلهام شاهين لتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم «الحب كله»، تمهيدًا لطرحه بالسينمات خلال موسم الصيف.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنها تواصل التحضيرات النهائية للشخصية التي تجسّدها ضمن أحداث فيلم «الحب كله»، وتكتمت عن تفاصيلها في الوقت الحالي.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنه من المقرر انطلاق التصوير خلال منتصف شهر فبراير الجاري، بأحد الديكورات الخاصة بتصوير العمل السينمائي، قائلة: «المفروض نبدأ تصوير خلال أسبوع أو 10 أيام على أقصى تقدير».

مهرجان تري كور الفرنسي

اختارت إدارة مهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جدًا الفنانة الكبيرة إلهام شاهين رئيسًا شرفيًا للدورة الـ26 والتي ستعقد في مصر خلال الأسبوع الأول من يونيو المقبل وتستمر لمدة 10 أيام وتتضمن عروض المسابقة الدولية ومسابقة VS فيلم والندوات والورش السينمائية الخاصة بالأفلام القصيرة جدا التي لاتزيد مدتها عن الـ 4 دقائق.

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بهذا الإختيار وأكدت أن المهرجان نجح خلال الفترة الأخيرة في تثبيت أقدامه بمصر وأن الأفلام القصيرة جدًا تشكل الحاضر الذي نعيشه علي وسائل التواصل الإجتماعي والذي أصبحت أفلامه جزءا من يومنا وتحقق انتشارًا عالم.

وقالت : أن المهرجان يتميز كونه الأول من نوعه الذي يجمع في مسابقاته بين السينمائيين المحترفين والهواة وأن الشرط الوحيد للمشاركة هو جودة العمل.