خاص| حورية فرغلي تبحث عن الحُب الحقيقي في مسلسل «سيما ماجي»

أعربت الفنانة حورية فرغلي، عن سعادتها بالمشاركة بجانب الفنانة رانيا يوسف، في بطولة مسلسل «سيما ماجي» والذي من المقرر عرضه فور الإنتهاء من تصويره على إحدى القنوات الفضائية.

وقالت حورية فرغلي، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أنها تُجسد شخصية ماجي ضمن أحداث مسلسل «سيما ماجي» وهي شخصية جديدة عليها ولم تقدمها قبل ذلك في أعمالها الفنية السابقة.

وتحدثت حورية فرغلي عن تعاونها مع الفنانة رانيا يوسف، قائلة: «أول مرة اشتغل مع رانيا يوسف، مبسوطة جدًا بالشغل معاها وهي جميلة جدًا ومفيش بقى أن فنان يتدخل في شغل التاني ويغير حاجات، كله بيحب المسلسل وكل واحد شايف شغله ومابيدخلش في شغل التاني».

وكشفت حورية فرغلي، أنها تجسد شخصية ماجي - دكتورة غير محظوظة في الزواج أو الأولاد، وتزوجت أكثر من مرة للبحث عن الحب الحقيقي وسنشاهد ضمن أحداث المسلسل : «هل ستجد الحب الحقيقي أم لا؟».

حورية فرغلي ورانيا يوسف من كواليس مسلسل سيما ماجي

أحداث مسلسل «سيما ماجي»

تدور أحداث مسلسل «سيما ماجي»، في اطار اجتماعي تشويقي، حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال كما يناقش قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون مثل التلاعب بمشاعر وحياة المرأة.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل سيما ماجي، بطولة رانيا يوسف، وحورية فرغلي، وكمال أبورية، مادلين طبر، سحر رامي، ومحمد أبوداوود، مدير التصوير د. محمد شفيق، من تأليف حسان دهشان، وإخراج تامر السعدني.