خاص.. ما علاقة عمرو دياب بتقديم هاني شنودة الموسيقى التصويرية لمسلسل «حالة خاصة»؟

عبر الموسيقار الكبير هاني شنودة عن سعادته بنجاح مسلسل «حالة خاصة» وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الموسيقى التصويرية التي وضعها للمسلسل الذي يُعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكشف الموسيقار هاني شنودة، في تصريح خاص لـ موقع قناة صدى البلد، أن الهضبة عمرو دياب هو الذي طالب من المخرج عبد العزيز النجار، الاتصال به لكي يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل «حالة خاصة»، بعد انتشار شائعة اعتزاله، قائلاً: «المخرج كان فاكرني اعتزلت وعمرو دياب قال له طب ما تكلمه يمكن يكون ما اعتزلش».

وأوضح الموسيقار الكبير، أنه استعان بموسيقى تتر برنامج الكاميرا في الملعب بعد أن أعاد تقديمها بجودة أعلى، ضمن أحداث مسلسل «حالة خاصة» بالإضافة إلى المقطوعة الموسيقية الشهيرة «لونجا 85»، والتي قدمها أيضًا منذ سنوات، لافتًا إلى أنه قدّم مقطوعات موسيقية جديدة تتناسب مع الحالة العامة للمسلسل مثل موسيقى مقطوعة «هزني من جوة».

هاني شنودة يشيد بعودة نجاة

وأشاد هاني شنودة بظهور المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة، بحفل توزيع جوائز جوي اورد 2024، مؤكدًا على أن وقفتها على خشبة المسرح كانت عظيمة ولديها ثقة بنفسها كبيرة.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل «حالة خاصة» هو البطولة المطلقة الأولى للفنان طه الدسوقي، ويشاركه البطولة كلًا من حسن أبو الروس، غادة عادل، أحمد طارق، نبيل علي ماهر، هاجر السراج وآخرين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.