«خاطرت بحياتي».. باسم سمرة يكشف سر صادم وراء شائعات وفاته وأزمته النفسية

أثار الفنان باسم سمرة جدلًا واسعًا بتصريحاته الأخيرة حول الأزمة النفسية التي أصيب بها بسبب فيلم إبراهيم الأبيض وحذف مشاهده بجانب خلافاته مع نجوم الوسط الفني، وكشف أيضًا سر صادم وراء شائعات وفاته.

سر صادم وراء شائعات وفاة باسم سمرة

قال الفنان باسم سمرة إن المنتجين هم من يطلقون شائعات وفاته وتدهور حالته الصحية، معلقًا: «بيحبوا يعملوا دعاية للأعمال، وأعتقد أن المنتجين بتعمل كده بطريقة ما وأنا رافضها تمامًا».

وأوضح باسم سمرة في تصريحات تلفزيونية أنه يرفض الترويج للأعمال الفنية على حساب صحته، ولفت إلى أنه لم يندم بطولة فيلم أحاسيس، قائلًا: «أنا ممثل وبعمل شخصيات مختلفة والدور كان لصديقي أحمد عزمي».

وأشار إلى أن وقت التحضير فيلم أحاسيس كان أحمد عزمي متزوج وزوجته قرأت سيناريو الفيلم، ورفضت الدور غيرةً منها فطلب من أحمد عزمي من باسم سمرة وقتها أن يؤدي هو هذه الشخصية.

باسم سمرة باسم سمرة

كواليس خلافات باسم سمرة مع نجوم الفن

أكد باسم سمرة أن صلحه مع الفنانة رحاب الجمل، كان بسبب الدكتور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وفي حالة عدم تدخله لم يكن ليتم الصلح.

ونفى باسم سمرة أيضًا وجود أية خلافات بينه وبين المطرب الشعبي، معلقًا: «اتصالحنا من زمان أنا وعمر كمال وهو صوت حلو ومحتاجين مواهب زيه هو ابني الصغير».

وتحدث باسم سمرة في تصريحات تلفزيونية له، عن تربية أولاده حيث قال: «لدي خطوط حمراء في تربية أولادي زي أي بيت مصري وبهتم إنهم يتعلموا لغات وفروسية وسباحة».

باسم سمرة باسم سمرة

باسم سمرة يرفض السوشيال ميديا

قال الفنان باسم سمرة إن تجربة تحول مشاهير السوشيال ميديا في التمثيل لا تستحق، لافتًا إلى أنه لا يقتنع بها ولا بعترف بها، ووصفها بـ «دي فساد وقلة أدب».

وتابع أن محمد رمضان وكريم عبدالعزيز من كبار نجوم الشباك، مضيفًا: «كنت بقوم ببطولة أفلام ميزانيتها ضعيفة وتشجيع لشباب مخرجين في بدايتهم، والجدعنة مودياني في داهية».

وفيما يخص أزمة حذف مشاهده من فيلم إبراهيم الأبيض للفنان أحمد السقا، قال باسم سمرة: «أنا لسة عند موقفي بتدخل أحمد السقا في حذف دوري من فيلم إبراهيم الأبيَض».

باسم سمرة يعلق على حذف مشاهده من فيلم إبراهيم الأبيض

وأضاف: «وعملوا ليَّ أزمة في الفيلم لأني عملت مشاهد خطرة وما حدش بيقدر يعملها وبسبب الموضوع دا بقيت أفكر كتير قبل ما أوافق عليها».

وأوضح أنه خاطر بحياته في تصوير دوره في فيلم إبراهيم الأبيض، معلقًا: «في النهاية شالوا وحذفوا مشاهدي ودوري، ومش عارف حذفوا دوري ليه، ونفسيتي تعبت ومازلت متضايق لحد دلوقتي».

أزمات باسم سمرة في الوسط الفني عرض مستمر.. تصريحات عفوية واعتداءات لا تنتهي

باسم سمرة: نيللي كريم استفادت مني في مسلسل ذات.. والباليه ساعدها في مشوارها.. فيديو