خالد الإتربي: الأهلي يمنع لاعبيه من المشاركة مع منتخب مصر إلا في المباريات الدولية

قال الناقد الرياضي خالد الإتربي، إن هناك حالة قلق داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، قبل مواجهة سيمبا التنزاني مساء الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: إن ثلاثي فريق الأهلي أكرم توفيق ومروان عطية ورامي ربيعة ثلاثي فريق يشعرون بحالة إجهاد بعد مشاركتهم مع منتخب مصر في بطولة كأس عاصمة مصر والتي تج بها منتخب كرواتيا.

وأشار الإتربي، خلال تصريحاته إلى أن إدارة النادي الأهلي تشعر بالأحراج أمام مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بسبب نقض حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر بالاتفاق مع السويسري قبل انطلاق معسكر الفراعنة، قائلاً :« أن حسام حسن كان بيطلب من الأندية انضمام اللاعبين في المعسكر رغم ان المباريات ليست تابعة للأجندة الدولية، وهو ما رفضه كور ولكن إدارة الأهلي وافقت بالسماح للاعبين بالمشاركة في المعسكر»، مؤكداً أن كولر تفاجئ أن حسام حسن خالف الاتفاق بعدما دفع بلاعبي الأهلي المباراتين أمام نيوزيلندا وكرواتيا.

وواصل الإتربي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي اتخذ قرار بشا، انضمام لاعبي الفريق للمنتخب خلال الفترة المقبلة بشرط أن تكون المباريات ضمن الاجندة الدولية، قائلاً« الأهلي لن يوافق على انضمام إي لاعب من النادي الأهلي إلى في حدود الأجندة الدولية»