خالد الإتربي يكشف حقيقة إلغاء الدوري بسبب جماهير الزمالك

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، حقيقة إلغاء بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد أعلان اتحاد الكرة عن تأجيل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في البطولة.

وأضاف الإتربي، خلال فيديو نشره عبر صفحته على «فيسبوك»: «عقب اعلان عن تأجيل مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر، بدأت لجان وأعلام وجماهير الزمالك، الترويج لفكرة أن الزمالك لن يخوض مبارياته في البطولة بشرط لعب الأهلي جميع مبارياته المؤجلة».

 

وواصل: أن مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر، تأجلت بسبب مشاركة فيوتشر في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية حيث سيواجه فريق الزمالك، قائلاً: « فيوتشر سيواجه الزمالك يوم 31 مارس الجاري وستكون مباراة العودة 5 أبريل  المقبل أزاي هيلاعب الأهلي يوم 3 أبريل»، مؤكداً أن جماهير الزمالك دائماً تعيش في نظريه المؤامرة.

 

وعن تصريحات حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك أن هدف فريق الأهلي الأول في مباراة نهائي كأس مصر التي أقيمت في السعودية من تسلل واضح رغم وجود تقنية الفأر بأحدث الإمكانيات، قال الإتربي « حسام المندوه تفكيره زي تفكير كل الناس إلى في الزمالك إلى مقتنعة بالهدف أنه تسلل»، مضيفاً كفاية تدليس وأعترف أنك خسرت.

 

وأضاف الإتربي، أن حسين الشحات حصل على راحة سلبية من الجهاز الفني بسبب آلام الحوض والعضلة الخلفية وليس تمرد كما أشيع، مؤكداً ان اللاعب سيخضع لاختبار طبي من أجل حسم مشاركته مع الفريق ضد سيمبا التنزاني في بطولة دوري أبطال، مضيفاً أن وسام أبوعلي في حالة عدم مشاركته مع الفريق في التدريبات يوم السبت، سيتم استبعاده من القائمة المشاركة في اللقاء.

 

وأشار الإتربي، إلى أن ياسر إبراهيم لن يلحق بالمشاركة مع الأهلي في مباراة سيمبا، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، مؤكداً أن ديانج سيغب عن الفريق لمدة شهر ونصف بعد أجراء عمليه جراحية.

 

وعن موقف محمد الشناوي من المشاركة أمام سيمبا، قال الإتربي: «أن الشناوي يسابق الزمن من اجل المشاركة مؤكداً أن هناك تعليمات طبيه جديد ة أبلغته بالالتزام الراحة التامة»، مؤكداً أن اللاعب سيعود للمشاركة مع الفريق في شهر يونيو المقبل.

 

وتابع الإتربي، أن النادي الأهلي عرض على التونسي علي معلول، مليون دولار من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسم واحد فقط، مضيفاً أن محمد شريف لاعب فريق الخليج السعودي منتظر فسخ تعاقده مع الفريق السعودي، مؤكداً ان اللاعب ينتظر موقف عودته للنادي الأهلي في ظل دخول الزمالك وبيراميدز في مفاوضات مع وكيل اللاعب .