خالد الجندي يهاجم تصريحات مروة عبد المنعم عن الحجاب: اتقوا الله

علق الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على تصريحات الفنانة مروة عبد المنعم بشأن حجاب ابنتها.

قال الشيخ خالد الجندي عبر تصريحات تلفزيونية بعد تصريحات مروة عبد المنعم: «لما قلت لكم أركان الإسلام مش خمسة بس، أهو واحدة طلعت قالت الحجاب مش فريضة لأنه مش من أركان الإسلام الخمسة».

خالد الجندي يعلق على تصريحات مروة عبد المنعم

وتابع: «وعلى هذا يبقى الأمانة والوفاء وبر الوالدين مش من أركان الإسلام الخمسة، يا جماعة اتقوا الله، الإسلام بني على كل قيمة فاضلة، وعلى كل خلق نبيل، وعلى شرع الله العظيم».

تحدثت الفنانة مروة عبد المنعم عن موقفها من ارتداء الحجاب، وسبب تعرضها للتنمر خلال الفترة الماضية.

خالد الجندي خالد الجندي

موقف مروة عبد المنعم من الحجاب

قالت مروة عبد المنعم عبر تصريحات تلفزيونية: «أنا مؤمنة بالحجاب جدًا، لكن هل هدخل الجنة بالحجاب ولا برحمة ربنا، بالصلاة ولا بالحجاب؟».

وتابعت: «يوم ما أنزل القبر سيكون سؤالي عن الصلاة، الناس فاهمة الدين غلط، وفاهمين الدين مظهر وليس جوهر، وأنا عشت حالة بشعة من التنمر في موضوع حجاب بنتي».

واستكملت مروة عبد المنعم حديثها عن تعرضها للتنمر، قائلة: «إزاي هي تتحجب وأنا أمها غير محجبة، يبقى أنا الشيطان الرجيم، بنتي خلعت الحجاب، وطبيعي بنت عندها 14 سنة في تالتة إعدادي مكتئبة وعندها امتحانات، وكنت عارفة إنها حالة ستنتهي».

وقالت أيضًا: «اتهمت أهلي في فترة إنهم عيشوني في عزلة عن الناس والحياة طلعت شرسة، واتبهدلت كتير لحد ما عرفت أتعامل، ورافضة فكرة سني وإني بقيت ماما لا أنا طفلة من جوايا لسه».

وأضافت الفنانة مروة عبد المنعم حديثها قائلة: «مغرتنيش الكاميرا والشهرة وأنا بحب الفن من أجل الفن، وانهارت وقت وفاة والدي وجالي أزمة نفسية كبيرة وعندي فوبيا من الموت وولادي مش هيحبوني زي أمي وأبويا».

واختتمت: «الجمهور فاهم إني عشان طلعت على الكاميرا، يبقى معايا فلوس كتير وده مش حقيقي وعندنا أقساط».

مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم وابنتها