خالد الدرندلي: لم ترصد مخالفة مالية ضدي وأتعجب من استبعادي من قائمة الخطيب.. فيديو

قال خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي والمرشح على نفس المنصب في الانتخابات المقرر لها الجمعة المقبل، إنه يتمتع بارتباطات وعلاقات قوية بالقطاع المصرفي.

دور أمين الصندوق

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أنا محاسب وهذا يمنحنى أفضلية وأحقية بمنصب أمين الصندوق للنادي الأهلي.

وتابع أن أمين الصندوق لا يعمل بمفرده ولكن مع الفريق كله ولكن خبرة أمين الصندوق هامة جدا فى إدارة كل الملفات المالية وهو يلعب دورا كبيرا فى إعداد الميزانية للنادي.

الميزانيات

وأوضح أن الميزانيات فى الماضي كانت بسيطة ولكن حاليا بمليارات وخبرتي المحاسبية تعطيني أفضلية لإدارة الملف المالي فقد عملت 22 سنة فى بنك مصر الدولي واكتسبت الخبرة اللازمة وتم اختياري فى 2002 من أجل تطوير العمل ببنك مصر.

وأكد الدرندلي أن النادى الأهلي يعمل بصورة مؤسسية على أعلى مستوى ومنذ عام 2002 وأنا أعمل فى النادي ولم تظهر مخالفة مالية واحدة ولذلك أتعجب لعدم وجودي فى قائمة الخطيب.

تخفيض قيمة العقود

واستكمل أن كل الأزمات التى مرت على الأهلي كنت أعمل على حلها وعملت مع حسن حمدي وعظمت موارد النادي الأهلي ووفرنا الأموال اللازمة وساهمت فى حل أزمات مالية كثيرة فكل الأندية خفضت قيمة العقود فى جائحة كورونا إلا النادى الأهلي الذي حافظ على قيمته وحصلنا على جائزة أفضل نادي لقدرتنا على تجاوز جائحة كورونا.

وأوضح : لم أقصر يوما فى أداء عملي داخل جدران النادي فالأهلي حاليا بلا ديون 'بيغطي نفسه بنفسه' والميزانية تخطت 2 مليار جنيه حاليا.

https://www.youtube.com/watch?v=0D28IPXP3UQ

خالد الدرندلي: افتتاح فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس فبراير المقبل.. فيديو

خالد الدرندلي يكشف كواليس استبعاده من قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي.. فيديو