خالد الصاوي بتصريح ناري: الفن أنقذني من الإجرام وأحمد حلمي صاحب فضل عليّ

تحدث الفنان خالد الصاوي عن دور الفن في حياته وإنقاذه من الإدمان والجنون والإجرام، معلقًا: «أكتر حاجة تخليني منمش هى ظلم أحد».

تصريحات خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية له: «أحمد حلمي وكريم عبد العزيز من أصحاب الفضل عليّ في أول ظهور لي، بالإضافة إلى الدكتورة هدى وصفي، ووائل إحسان، وحسن حامد».

انضمام خالد الصاوي لمسلسل مذكرات زوج

وحرص المنتج تامر مرتضى على ضم النجمين النجم خالد الصاوى وطارق لطفي لبطولة مسلسل مذكرات زوج المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل مذكرات زوج يضم 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك. ويخرجه تامر نادي، وجاري حاليًا استكمال بقية الابطال.

مسلسل طارق لطفي في مسلسل مذكرات زوج

جدير بالذكر أن الفنان طارق لطفي كان يستأنف تحضير مسلسله الجديد مذكرات زوج المقرر أن يشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث يبدأ تصويره عقب انتهاء الحداد على والدته.

وكشف الفنان طارق لطفي، في تصريحات تليفزيونية عن موعد بدأ تصوير مسلسل 'مذكرات زوج'، للحاق به في موسم مسلسلات رمضان 2023، وقال أنه سيبدأ تصوير ابتداءًا من يوم 5 يناير المقبل، مشيرًا إلى أن الشركة المنتجة لازالت في مرحلة التعاقدات مع باقي طاقم المسلسل وكذلك تجهيز الديكورات.

خالد الصاوي خالد الصاوي

محمد نجاتي: مش هشتغل رقاصة.. وأرفض دور خالد الصاوي في عمارة يعقوبيان

خالد الصاوي: ممكن أتنازل عن الفلوس في حالة واحدة.. ودوري في عمارة يعقوبيان «مرفوض»