خالد الصاوي يتحدث عن صداقته بشريف منير.. بدأت منذ 1990

تحدث الفنان خالد الصاوي عن علاقته بالفنان شريف منير، والصداقة القوية التي تجمعهما منذ عام 1990، وذلك تزامنًا مع تعاونهما في فيلم ليه تعيشها لوحدك.

قال خالد الصاوي عن علاقته بشريف منير في تصريحات تلفزيونية له: «صداقتي بشريف بدأت من سنة 1990 من بداية أعمالنا الفنية، وكانت أغلب أعمالنا بتتصور في مصر وبتتعرض في الخليج».

خالد الصاوي وشريف منير

وتابع: «بس وقوفه جمبي في الوقت دا كان مهم جدًا.. ومجتش فرصة نشتغل مع بعض في عمل جديد، ولما جت الفرصة دلوقتي مينفعش أقول لأ».

ومن جانبه، تحدث النجم شريف منير عن تعاونه مع الفنان خالد الصاوي في فيلم ليه تعيشها لوحدك، مشيرًا إلى أن الصاوي ممثل من نوع خاص.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

شريف منير يتحدث عن خالد الصاوي

قال شريف منير في تصريحات تلفزيونية: 'خالد الصاوي صديقي من زمان وبدايتنا مع بعض كنت أنا يمكن سابق شوية، خالد ممثل من نوع خاص أنا شبهته بالممثل العالمي رود ستايجر، لأنه ممثل تقيل وقوي'.

واستكمل شريف منير حديثه، وقال: 'فيلم ليه تعيشها لوحدك رومانسي وفيه شوية مزيكا ومشاعر راقية وأحاسيس متناقضة وفيه تمثيل حلو، أنا وخالد الصاوي طالعين أصدقاء دراسة وكنا بنلعب مزيكا مع بعض وكانت حالة موجوة زمان وبترجع بينا من خلال أحداث قوية'.

ويشارك في بطولة العمل بجانب شريف منير، خالد الصاوى، وسلمى أبو ضيف، كلًا من مؤمن نور، خالد عليش، محمد رضوان، فاطمة عادل، أمينة شلباية، رؤي شنوحة، وآخرين.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك