خالد الصاوي يكشف أسراره.. سببين وراء امتناعه عن الإنجاب ويهاجم نمبر وان

تحدث خالد الصاوي عن حقيقة خلافاته مع نجوم الفن، ورأيه في ألقاب الفنانين، بجانب كشفه لأول مرة سر امتناعه عن الإنجاب حتى الآن.

تصريحات خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية له: «أنا على خلاف مع نفسي عشان عايز أتغير وأطوّر نفسي وأتخطى المطبات اللي وقعت فيها بحياتي، ولم أندم على أي عمل قدمته من قبل حتى الأعمال اللي منجحتش».

واستكمل خالد الصاوي : «لأن كل عمل له ظروف وأنا وافقت عليه بكامل إرادتي، مندمتش حتى على الأعمال اللي اشتغلتها عشان الفلوس أو اللي قبلتها عشان أكون متواجد على الساحة».

خالد الصاوي والفنانين

وأضاف الفنان خالد الصاوي قائلًا: «معنديش حاجة ندمان عليها ولا حاجة فيها إسفاف أو سيئة لدرجة الخجل منها، وليس هناك لقب يسمى نمبر وان يعطيه الفنان لنفسه، وهناك يفتعل مشاكل كثيرة أنصحه بالابتعاد عن التمثيل».

وتابع: «لقب نمبر وان يعطيه الجمهور أو النقاد للفنان وليس العكس، مفيش لقب نمبر وان إلا إذا أعطاه الجمهور أو النقاد، لكن الفنانين ميقدروش يلقبوه لأنفسهم أو لبعضهم، ولقب بطل التمثيل اتنين في دماغي حاليًا واحد فيهم عامل مشاكل كتير، والتاني زوّدها أوي في الاستظراف».

سبب امتناع خالد الصاوي عن الإنجاب

كشف الفنان خالد الصاوي سبب امتناعه عن الإنجاب حتى الآن، موضحًا أن ذلك لسببين وهما المشاكل الصحية التي مر بها وفرق السن بينه وبين زوجته.

وحرص أن يوجه رسالة لصديق عمره الراحل خالد صالح، وقال إنه يفتقده كثيرًا، معلقًا: «الله يرحمه وعايز أقوله وحشتني جدًا بس اطمئن اللي خلّف مماتش ابنك وبنتك زي القمر وأداؤهم في الحياة زي الفل».

وفيما يخص أول أجر حصل عليه خالد الصاوي، قال: «أول أجر كان 125 جنيهًا عن الحلقة في قطاع إنتاج التلفزيون، وعن الانتقادات التي تعرّض لها بسبب فيلم عمارة يعقوبان، قال: «من حقهم ينتقدوا أي دور ومن حقنا إننا نعرض اللي إحنا عايزينه ومن حق الناس اللي مش عاجبها إنها تقول مش عاجبها».

خالد الصاوي خالد الصاوي

خالد الصاوي خالد الصاوي

خالد الصاوي بتصريح ناري: الفن أنقذني من الإجرام وأحمد حلمي صاحب فضل عليّ

المنتج تامر مرتضى يضم خالد الصاوي لمسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023