خالد الصاوي: أنا مش ندمان على دوري في عمارة يعقوبيان .. لكنه الأخير

أثار الفنان خالد الصاوي جدلًا واسعًا بتصريحاته الأخيرة، التي تحدث فيها عن رأيه بالوسط الفني، كاشفًا العمل الذي يرفض تقديمه من جديد.

تصريحات خالد الصاوي

قال الفنان خالد الصاوي إنه لا يجامل في العمل، ولا يُشارك في عمل إلا عن اقتناع بنسبة 100%، معلقًا: «مش بجامل في الشغل، ممكن أجامل في الفلوس أو الاسم».

وتابع خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية له: «يعني اسمي مكتوب بخط صغير أو كبير هذا لا يهمني، ولدي ضعف تجاه العمل الفني الجيد، ومش بتكلم في فلوس لو العمل جيد».

واستكمل قائلأ: '«لكن مقدرش أجامل وأدخل في عمل لا يناسبني، ولو مش مبسوط مش بعمل الحاجة، مثلا لو حد حلف عليا بالطلاق لازم آكل اللقمة دي هقوله لا طلق مش هاكل، وهكذا أي عمل فني مش هدخله مجاملة».

خالد الصاوي خالد الصاوي

خالد الصاوي يرفض تقديم هذا الفيلم مرة أخرى

وفيما يخص المسلسلات المفضلة له إذا كانت الـ 30 أم الـ 15 حلقة، علق قائلًا: «البعض يقول في زمن السرعة يجب أن يكون كل شيء قصيرًا، ولكن من وجهة نظري أنه في زمن السرعة تتضاءل المساحات الاجتماعية، وقد يكون العزاء في الدراما الطويلة».

وكشف الفنان خالد الصاوي العمل الذي يرفض تقديمه مرة أخرى إذا عرض عليه، وهو فيلم عمارة يعقوبيان، لكنه لا يندم على تقديمه، قائلًا: «أنا مش ندمان على دوري في عمارة يعقوبيان، لكن لو اتعرض عليا الدور ده النهاردة مش هعمله».

وأضاف: «ده دور انتحاري تقوم بيه وأنت لسه اسمك مكتوب بالرصاص.. وإذا عرض عليا دوري في الفيل الأزرق تاني برضو مش هعمله، في شخصيات متتعملش كذا مرة.

خالد الصاوي خالد الصاوي

آخر أعمال خالد الصاوي

استكمل خالد الصاوي قائلًا: «قبل عمارة يعقوبيان مكنتش بحس إني ممثل كويس، كنت بحس إني ممثل مجتهد أو ممثل واعد، كنت ساعات أقول أنا بحب التمثيل أكتر ما بيحبني، كان تصوري كده.. النهاردة بقول ده على الشعر».

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي، كان مشاركته في بطولة مسلسل أعمل إيه مع الفنانة صابرين، وحققا بالعمل نجاحًا كبيرًا.

إصابة والدة خالد الصاوي بفيروس كورونا بعد أيام من إيجابية نجلها

24 ساعة فن .. الشائعات تطارد خالد زكي ومحمد عبد الرحمن وإصابة خالد الصاوي بكورونا