خالد الصاوي: ممكن أتنازل عن الفلوس في حالة واحدة.. ودوري في عمارة يعقوبيان «مرفوض»

رد الفنان خالد الصاوي على الانتقادات التي وجهت له، بسبب أدواره في فيلمي الجزيرة وعمارة يعقوبيان، بجانب شخصية خيرت الشاطر التي قدمها ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3.

تصريحات خالد الصاوي بعد الانتقادات

قال خالد الصاوي، إن فيلم عمارة يعقوبيان والفيل الأزرق والجزيرة، الأعمدة اللي بُني عليها مسيرته الفنية واسمه، مضيفًا: «أنا مش ندمان على أي دور عملته».

وتابع خالد الصاوي في تصريحات تلفزيونية له: «لكن إذا عُرض عليّ دور حاتم رشيد في عمارة يعقوبيان والفيل الأزرق حاليًا أرفضه لأنه انتحاري».

واستكمل خالد الصاوي، أنه يخاف من الغرور لكن يقع به، كما أن تجربته في مسلسل الثمانية كانت مرهقة، مما عرضه للإصابة بالانزلاق الغضروفي أثناء التصوير.

خالد الصاوي خالد الصاوي

خالد الصاوي يكشف شرط تنازله عن أجره

قال خالد الصاوي: «ممكن أجامل في الفلوس والاسم مش قضيتي، ولكن في جودة الشغل مش بجامل، ولو عمل حلو أوي ممكن أتنازل في الفلوس، ومبهتمش بالتتر».

واستطرد: «كنت في الاتجاه العربي الناصري، وبعدها اتجهت للاشتراكية وفي الآخر استقريت مع الاشتراكيين الثوريين، وعصبيتي بتضرني وعِندي بيجرني للمشكلات».

وأشار إلى أنه يقترب من الشخصية التي يجسدها بأعماله الفنية لكي يفهمها لكنه لا يقلد، معلقًا: «التقليد هو المظهر الخارجي فقط، ومعنديش قدرة على التقليد، ولكن بقرب من الشخصية مثل شخصية إبراهيم عيسى في فيلم الضيف».

خالد الصاوي خالد الصاوي

آخر أعمال خالد الصاوي

واختتم خالد الصاوي حديثه: «أنا بقارب الشخصية ممكن اتفرج على فيديو لـ خيرت الشاطر.. أشوف بيتكلم إزاي وبعدها أعيد الفيديو تاني، ولكن أغلق الصوت وأرى إيماءات الوجه مش عشان أقلدها، ولكن عشان أفهمها».

يشار إلى أن آخر أعمال خالد الصاوي كان بطولة مسلسل «أعمل إيه»، مع هناء الشوربجي، وصابرين، وطارق عبد العزيز، وندى بسيوني، وآخرين.

خالد الصاوي: أنا مش ندمان على دوري في عمارة يعقوبيان .. لكنه الأخير

إصابة والدة خالد الصاوي بفيروس كورونا بعد أيام من إيجابية نجلها