خالد الغندور: جروس مديرًا فنيًا لفريق الأهلي خلفًا لموسيماني

كشف الإعلامي خالد الغندور، عن اتفاق إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، ليتولى القيادة الفنية للشياطين الحمر حال أي اخفاق للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأهلي يتفق مع جروس لتدريب الأهلي في حالة أي اخفاق».

خالد الغندور: جروس مديرًا فنيًا لفريق الأهلي خلفًا لموسيماني

كريستيان جروس كريستيان جروس

كريستيان جروس كريستيان جروس

كريستيان جروس كريستيان جروس

معاقبة موسيماني

وكان الأهلي قرر خصم 300 ألف جنيه من الجهاز الفني واللاعبين بعد خسارة السوبر وأصدر بيانا قال فيه 'انطلاقا من ثوابت النادي، وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لمنظومة الفريق الأول لكرة القدم لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره، قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم. وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء اليوم، الذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي'.

وأضاف البيان 'كما قرر اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره'.

موسيماني موسيماني

ترتيب الأوراق

تنفس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الصعداء، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بتأجيل مباريات كأس مصر بعد الانتهاء من مباراتي دور الـ16 المقرر اقامتها غدا وبعد غد، على أن تحدد مواعيد مباريات الأدوار التالية للبطولة في وقت لاحق.

و يستعد الأهلي  لمواجهة فريق إنبي في دور الـ 16 بكأس مصر، ويعيش موسيماني حالة من القلق بسبب نتائج مستوى الفريق وخسارة الدوري والسوبر المحلي.

وقدم اتحاد الكرة طبق من ذهب للمدرب الجنوب إفريقي بعد تأجيله مباريات كأس مصر، وهو بمثابة الفرصة الذهبية لموسيماني لإعادة ترتيب أوراقه حال تخطي إنبي السبت المقبل.

ووافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه اليوم على تصورات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بشأن اتاحة الفرصة لجميع الأندية للمشاركة المحلية قبل تجمع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي خلال نوفمبر المقبل .

وبناء على ذلك تنطلق مسابقة الدوري للقسم الأول فور انتهاء فترة توقف أكتوبر التي تشهد مباراتي مصر مع ليبيا في تصفيات كأس العالم، وما يليها من مباريات لجولة بطولتي الأندية الأفريقية.

يأتي ذلك لإتاحة الفرصة أمام رابطة أندية القسم الأول لبدء المسابقة يومي 25 و26 أكتوبر، لاقامة ثلاث جولات من مسابقة الدوري حتى 5 نوفمبر المقبل بما ينعكس ايجابا على جميع اللاعبين وأيضا إتاحة الفرصة أمام المدير الفني للمنتخب الوطني لاتساع قاعدة اختيار اللاعبين الذين سيتم ضمهم إلى المنتخب الوطني.

موسيماني طاير من الفرحة.. الجنوب إفريقي يعيد ترتيب أوراقه بعد تأجيل مباريات كأس مصر

خيبة أمل.. كيف تقمص بيتسو شخصية جوزيه مورينيو؟

موسيماني