خالد الغندور: جروس يتحمل مسئولية خروج الزمالك من البطولة العربية

كتب: كريم فؤاد

كشف خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، أن الاتحاد السكندري استحق الفوز على القلعة البيضاء في دور الـ 16 في كأس زايد للأندية أبطال العرب بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت.

وأكد خالد الغندور أن السويسري كرستيان جروس يتحمل توديع الزمالك البطولة العربية من دور الـ 16 على يد زعيم الثغر، خاصة وأنه كان يمتلك عدة سيناريوهات للفريق خلال تلك المباراة بعدما فشل جروس في إدارة المباراة بالشكل الأمثل رغم عدم هزيمته في أخر 7 مباريات خاضهم الفريق مؤخرا.

وتابع الغندور أن جروس لم يجرى تغييرات ورفض نزول مصطفى فتحى مبكرا في المباراة رغم تراجع مستوى كاسونجو وإبراهيم حسن ثنائي الزمالك.

واشار نجم نادي الزمالك السابق إن لاعبي الفريق لم يتوقعوا السيناريو الصعب أمام زعيم الثغر وكان ضياع ضربة الجزاء من جانب محمود علاء وحمدي النقاز مع عدم قدرة جنش على صد ركلات الجزاء دليل على غرور جروس وعدم إعداده الفريق لسيناريو ركلات الترجيح.

وأشار خالد الغندور نجم نادي الزمالك السابق، إلى أن حلمي طولان المدير الفني للاتحاد السكندري استحق الفوز على الزاملك واستطاع أن يقدم سيناريو جيد طوال اللقاء ونجح في المحافظة على مرمى فريقه نظيف وخطف هدف في الدقيقة 84.