خالد الغندور يثير الجدل بتغريدة غامضة: نتقابل الإثنين

ألمح الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إلى اقتراب الفارس الأبيض من قيد الثلاثي بلحاج ومنسي وشبانة بعد سداد القلعة البيضاء لجزء من مديونياتها لدى اتحاد الكرة المصري والذي أثار أزمة القيد مؤخرًا.

قال خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' ألف مبروك للزمالك نتقابل الاثنين إن شاء الله'.

ويترقب نادي الزمالك، اجتماع لجنة التظلمات باتحاد الكرة، المقرر انعقاده اليوم الأحد، لحسم ملف قيد الثلاث صفقات التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ووفقًا لما أكده الناقد الرياضي محمد السيد، خلال برنامج «صدى الرياضة» على منصات قناة «صدى البلد»، فإن لجنة التظلمات ستجتمع اليوم الأحد، لمناقشة طلب الزمالك، بقيد صفقاته الشتوية.

وأوضح محمد السيد، أن اللجنة ستناقش التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك، وسط تكنهات أن الأقرب هو قبول التظلم وقيد الأبيض لصفقاته الجديدة.

وانتقد الناقد الرياضي محمد السيد، طريقة إدارة اتحاد الكرة، لهذا الملف، خاصة وأن البيان الذي أصدره مؤخرًا لم يكن واضحًا وأثار حالة من الجدل، مفجرًا مفاجأة بأن الأهلي وبعض الأندية تراقب الملف، انتظارًا لما يصدر من قرار، على أن يتم تقديم احتجاجًا رسميًا حال القيد.

يذكر أن نادي الزمالك، تعاقد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مع ناصر منسي من البنك الأهلي، وأعاد محمود شبانة من الإعارة إلى سموحة، بالإضافة إلى ضم المغربي أحمد بلحاج على سبيل الإعارة من أسوان.

الزمالك راحة من التدريبات اليوم.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة الترجي التونسي

أمير عزمي : الزمالك لا يملك الحلول..ومباراة الترجي عنق الزجاجة

مجموعة الزمالك..الترجي التونسي يقهر شباب بلوزداد في عقر داره ويتصدر بالعلامة الكاملة

الزمالك يهزم بيراميدز بثلاثية في دوري الجمهورية

أول قرار لـ فيريرا بعد عودة بعثة الزمالك من ليبيا