خالد الغندور يعتذر للأحمر : اتفهمت غلط ..وأتمنى التوفيق للأهلي بدوري الأبطال

تقدم الإعلامي خالد الغندور، بالإعتذار للنادي الأهلي، وإدارته وجماهيره، بشأن تناوله لمباراة الفريق الأحمر أمام الرجاء المغربي، التي جرت أول أمس السبت، وشهدت جدلا تحكيميا كبيرا.

و قال خالد الغندور، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي'فيسبوك'، الآتي :' اتفهمت غلط، أنا صديق بعض أعضاء مجلس إدارة الأهلي ولاعيبة الأهلي، ولو حد فهم كلامي غلط أنا بتأسف'.

وواصل: ' مش عايز أي حد يزعل مني ولا أهلاوي ولا زملكاوي ولا إسماعلاوي دي كورة وتنافس، أنا مش صانع فتن زي ما الناس بتقول، أنا مجرد واحد بيتكلم في الكورة مش عايز حد يفهم كلامي غلط، وبتأسف لكل الناس، كل كلامي كان بحسن نية'.

واتم حديثه، قائلا: 'الموضوع أخذ أكبر من حجمه لدرجة أن مجلس الأهلي أصدر بيانًا ضدي، لا أقلل من أحد، وأعتذر إذا كان كلامي قد تم فهمه بشكل خاطئ وتسبب في حالة غضب، أتمنى التوفيق للأهلي والفرق المصرية، وللزمالك الموسم المقبل في البطولات القارية'.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد قررت تقديم شكوى صباح غدٍ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، وما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك»، كلها غير حقيقية.

وترى إدارة الأهلي، إن منشورات خالد الغندور، تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي، الذي سوف يتوجه إلى المغرب صباح غدٍ لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري الأبطال، والمحدد لها الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.

ويطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال الغندور وما يفعله لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة. خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية، فقد حدث ذلك عند ملاقاة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي شقيقه الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.

الأهلي يحذر «كاف» قبل مواجهة الرجاء المغربي ببيان ناري

موسيماني يوجه رسالة قوية لجماهير الأهلي قبل مواجهة الرجاء المغربي