خالد الغندور يعلن الأندية المصرية المشاركة بالبطولات الإفريقية بالموسم المقبل

أعلن خالد الغندور، قائد نادي الزمالك التاريخي، أسماء الأندية المصرية المشاركة المشاركة بالبطولات الإفريقية بالموسم المقبل موسم 2022-2023.

وكتب الإعلامي خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع 'فيسبوك'، الآتي :' قرار نهائي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال وبيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية والقرعة يوم الاثنين الساعة الواحدة ظهرا'.

وحقق فريق الزمالك فوزًا سهلًا على نظيره الجونة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس، على ملعب خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويهرب الفارس الأبيض بعرش الصدراة، تاركا صراع المركز الثاني بين الأهلي وبيراميدز.

موقف الأهلي وبيراميدز

فوز الزمالك على الجونة منحه أفضلية كبيرة في جدول ترتيب الدوري حيث يتربع على المركز الأول رصيد 69 نقطة، وذلك بفارق 7 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، و13 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثالث، علمًا بأن المارد الأحمر لديه مواجهة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

«فارق الأهداف» يمنح الأهلي على بيراميدز

الفارس الأبيض هرب بعيدًا بعرش الصدارة، وخرج من الصراع، لينحصر الصدام بين الثنائي الأهلي وبيراميدز على المركز الثاني، ففي حالة فوز كل من بيراميدز والأهلي في جميع المواجهات المتبقية، سيصل الثنائي إلى النقطة  77 نقطة، ويتساوى الفريقين، وبالنظر للمواجهات المباشرة، سنجد أن الفريقين متساويًا في هذا الأمر، حيث فاز الأهلي على بيراميدز في الدور الأول بثلاثية دون رد، وفي الدور الثاني، استطاع بيراميدز في تحقيق الفوز على «المارد الأحمر» بثنائية دون رد، ليحسم فارق الأهداف الجدل ويحصل الأهلي على المركز الثاني.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي