خالد الغندور ينصف الأهلي: «ركلة جزاء طاهر محمد مستحقة وطرد لاعب الترجي قرار صحيح»

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن قرار الحكم أليوم نيانت، باحتسابه ركلة جزاء لصالح الأهلي أمام الترجي التونسي، كان صحيحًا، نتيجة عرقلة طاهر محمد طاهر، داخل منطقة الجزاء، مع استحقاق إلياس شتي لاعب الترجي، البطاقة الحمراء مباشرة.

ونشر الغندور، فيديو لمناقشة وائل جمعة، مع محللي الأستوديو التحليلي للمباراة، حول صحة ركلة الجزاء، والطرد المباشر لمدافع الترجي، وعلق قائلًا: «وائل جمعة كلامه سليم وعشان الناس تفهم قانون لو هناك تنافس علي الكرة أصبح إنذار لكن لو هناك فرصة محققة لإحراز هدف و هناك استحواز حالي أو مستقبلي للكرة من انفراد تام وهدف محقق طرد وضربة جزاء وهذه الحالة طرد وضربة جزاء وكلام وائل جمعة سليم».

واحتسب الحكم أليوم نيانت، ركلة جزاء لصالح الأهلي، بعد الرجوع لتقنية الفيديو، التي أثبتت أحقية الأحمر، في ركلة الجزاء، مع إشهار البطاقة الحمراء للمدافع إلياس شتي، نتيجة عرقلته لطاهر محمد طاهر، داخل المنطقة، بعدما تعمد جذبه من قميصه.

وفاز الأهلي على الترجي، بثلاثة أهداف نظيفة، أمس السبت، بالقاهرة، ليتفوق بنتيجة 4-0، في مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، ويصعد إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لملاقاة كايزر تشيفز، يوم 17 يوليو المقبل، بالمغرب.

«خماسية صن داونز ونظرة انتقام».. نقطة تحول الأهلي لافتراس منافسيه بإفريقيا بـ«خطة مُحكمة»

الترجي يبتعد بصدارة قائمة الأندية الأكثر خسارة من الأهلي في أفريقيا.. والزمالك وصيفًا