خالد القماش: الإسماعيلي قدم أداء جيد أمام الأهلي.. وإمام عاشور وكهربا من أفضل اللاعبين بمصر

قال خالد القماش لاعب منتخب مصر والإسماعيلي السابق، إن نادي الإسماعيلي قدم مستوى جيد رغم الهزيمة أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

وأضاف خالد القماش، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»، أن السويسري مارسيل كولر نجح في إدارة المباراة واستطاع الفوز على الدراويش، مؤكداً أن وضع الإسماعيلي في جدول الدوري أصبح صعب في ظل المنافسة الشرسة على البقاء في الدوري.

وواصل خالد القماش، أن المهاجم الفرنسي، موديست لاعب فريق الأهلي، لا يصلح للعب في القلعة الحمراء، وأصبح عبئ على الفريق أثناء المباريات، مؤكداً أن محمود كهربا أفضل منه بكثير، مضيفا أن إمام عاشور ومحمود كهربا من أفضل لاعبين في مصر، قائلاً«لو ركزوا في الكورة هيكونوا من أفضل اللاعبين في مصر».

وانتقد خالد القماش، تصرف محمد نصر لاعب فريق الإسماعيلي مع الحكم أحمد الغندور، بعد اعتراضه بشكل غير لائق تجاه الحكم بعد حصوله على الكارت الأصفر، مما جعل الغندور أخرج الإنذار الثاني والكارت الأحمر للاعب الاسماعيلي ، ليحصل على إنذارين في دقيقة واحدة ويخرج من الملعب مطرودا، قائلاً«تصرف محمد نصر مع الحكم أحمد الغندور لا يليق بقيمة النادي الإسماعيلي ».

وأشار خالد القماش، إلى أن ربيع ياسين لاعب النادي الأهلي السابق، هو أفضل ظهير أيسر في تاريخ مصر، مشددا أن مواجهة ربيع ياسين كانت تمثل معاناة كبيرة،قائلاً«كنت أحتاج للتفكير لمدة أسبوع عن اللعب ضده».

وواصل خالد القماش، أن أحمد عادل يتحمل جزء من الهدف الثاني في مرمى الإسماعيلي، مضيفا أنه كان يتمني تعادل الإسماعيلي على الأقل أمام الأهلي.

وطالب خالد القماش، الجميع الوقوف خلف نادي الإسماعيلي خلال الفترة الجارية، حتى يعود الدراويش لعزف السمسمية والتواجد وسط الكبار في جدول الدوري، متمنياً لعب النادي الأهلي في الإسماعيلية.