خالد تاج الدين : أحضر لمفاجأة مع مدحت صالح ولؤي

أعرب الشاعر والفنان خالد تاج الدين عن سعادته الكبيرة بأغنيته الراب الجديدة التي تحمل اسم «الفيل» وهي سابع أغانيه في عالم الراب، لافتًا إلى أن حبه في مجال الراب السبب الرئيسي لتقديم هذه الأغنية.

خالد تاج الدين أغنية الفيل

كشف الفنان والشاعر خالد تاج الدين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أن أغنية الفيل سيتم طرحها في عيد الفطر 2023 المقبل عقب شهر رمضان الكريم.

وأوضح أن أغنية الفيل كلماته وألحانه وتوزيع أمين نبيل وماستر توما، بينما يتولى إخراج الفيديو كليب المخرج أيمن نور، وأضاف: «أنا مش محترف راب هي نصف هواية حاجة بحبها».

خالد تاج الدين أغنية الفيل خالد تاج الدين أغنية الفيل

خالد تاج الدين والراب

وتابع خالد تاج الدين حديثه عن تجربة غناء الراب وكتابة كلمات أغاني راب، قائلًا: «بعمل تراك كل فترة كل 5 6 شهور لما أفضى من أساس شغلي وكتابة الأغاني».

وفيما يخص أعماله الجديدة، قال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين إنه يتعاون مع مدحت صالح ومع لؤي في أغنية جديدة بعنوان «ناس شمال»، بالإضافة إلى فيديو كليب مع مروة ناجي.

أعرب الشاعر الغنائي خالد تاج الدين عن سعادته الكبيرة بنجاح أغنية شكر خاص للمطرب بهاء سلطان، وتصدرها التريند خلال الأيام القليلة الماضية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

خالد تاج الدين وبهاء سلطان أغنية شكر خاص

تحدث الشاعر خالد تاج الدين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، عن كواليس أغنية شكر خاص التي تعاون من خلالها مع الفنان بهاء سلطان.

وقال الشاعر الغنائي خالد تاج الدين إنه تفاجآ بعد طرح أغنية شكر خاص، أن هناك أغاني أخرى تتشابه في الاسم، معلقًا: «هو توارد خواطر ولم يؤثر على نجاح الأغنية».

خالد تاج الدين خالد تاج الدين

خالد تاج الدين وبهاء سلطان أغنية شكر خاص خالد تاج الدين وبهاء سلطان أغنية شكر خاص

الشاعر خالد تاج الدين وبهاء سلطان الشاعر خالد تاج الدين وبهاء سلطان

الشاعر خالد تاج الدين : تشابه اسم أغنية شكر خاص لا يؤثر على نجاحها وبهاء سلطان صوت عظيم |خاص

مسلسلات رمضان 2023 .. مدحت صالح وأيمن بهجت قمر يقدمان تتر مسلسل حضرة العمدة

لؤي عن سبب ابتعاده عن الساحة الغنائية: الناس بيحبوا تتبع المشاكل والعورات

كلمات أغنية شكر خاص لـ بهاء سلطان .. حققت نصف مليون مشاهدة

شارموفرز تطرح أغنية جديدة.. بتثيري الجدل