خالد تاج الدين يثير الجدل بترحيبه بمغني الراب ترافيس سكوت في مصر

شارك الشاعر الغنائي خالد تاج الدين متابعيه بصورة لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، أمام الأهرامات، وحرص بالترحيب به.

خالد تاج الدين يرحب بالمغني ترافيس سكوت

نشر خالد تاج الدين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للمغني الأمريكي ترافيس سكوت، وكتب: مرحبا بك في مصر'.

غضب متابعي خالد تاج الدين من ترحيبه بالمغني ترافيس سكوت كثيرًا خاصًة وأنه لم يحصل حتى الأن على تصريح بالغناء في الأهرامات، ثم حذف بعد ذلك المنشور.

زاهي حواس يتحدث عن حفل ترافيس سكوت

كشف عالم المصريات الدكتور زاهي حواس رأيه في أزمة إقامة حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، بالأهرامات الجمعة المقبلة 28 يوليو الجاري.

قال زاهي حواس في تصريحات تلفزيونية: 'أنا ضد إلغاء الحفل تمامًا، هتبقى مصيبة إنك تلغي حفلة إتعملت في السعودية، هو مطرب مجنون شوية مفيش مشكلة، لكن دي سمعتنا الدولية ولازم نحافظ عليها'.

دعوى لمنع ترافيس سكوت من الغناء في مصر

وعلى جانب أخر قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، إحالة دعوى منع المغني الأمريكي ترافيس سكوت من الغناء في مصر إلى هيئة مفوضي الدولة لإعداد تقرير بالرأي القانوني على أن تنظر في جلسة 2 سبتمبر المقبل.

حفل ترافيس سكوت في مصر

وعلى جانب أخر أكد الرابر العالمي الأمريكي ترافيس سكوت إقامة حفله الجديد في مصر يوم الجمعة المقبل، الموافق له 28 يوليو الجاري، وذلك في ختام حفلته التي أقيمت في ولاية ميامي الأمريكية.

تحدث ترافيس سكوت مع الجمهور في ختام حفله في ميامي، قائلًا: «أشكركم على حضوركم، كانت حفلة رائعة.. سوف أطرح فيلم في السينمات، بالتزامن مع إطلاق ألبومي يوم الجمعة المقبلة».

وتابع: «أراكم بعد عدة أيام في حفل إطلاق ألبومي UTOPIA في مصر.. إذا استطعتم الوصول إلى الأهرامات».