خالد سرحان يعلق على أزمة عمرو دياب والشاب المصفوع: الهجوم ممنهج

تحدث الفنان خالد سرحان عن أزمة الهضة عمرو دياب مشيرًا إلى أنه أخطأ ولكنه فوجئ بقصة المليار جنيه التي طلبها الشاب المصفوع تعويضًا عما حدث له، مشيرًا إلى أنه يشعر أن الهجوم على عمرو دياب كان ممنهج ومبالغ فيه وزاد عن حده بطريقة فجة.

خالد سرحان يعلق على أزمة عمرو دياب

واستكمل خالد سرحان حديثه، وقال أن عمرو دياب يعد رمزًا من رموز الغناء في مصر، فكيف يتم الهجوم عليه في موقف كان يمكن أن ينتهي بالصلح.

وتابعت: 'هناك مواقف مشابهة مع مشاهير في الماضي ولكن لم تنتقل وتنتشر بهذه الطريقة لعدم وجود سوشيال ميديا، انتم مشفتوش خناقات النجوم الكبيرة قبل ظهور الموبايل'.

دفاع الشاب يطلب مليار ومليون جنيه تعويض

وكانت حددت محكمة جنح التجمع، جلسة ٣٠ يوليو المقبل لمحاكمة المطرب عمرو دياب،  في قضيتين، بتهمة البلطجة والتنمر واستعراض القوى، على الشاب 'سعد أسامة المصفوع'.

وادعي حسين عبد الله المطعني المحامي المُوكل بالدفاع المدني عن الشاب المصفوع' أسامة اسعد'، مطالبا بالحصول على مليار جنيه من الفنان عمرو دياب، في القضية الأولي،  وبتعويض مليون وواحد جنيه، في القضية الثانية، والتي تنظر بنف الجلسة.

بلاغ ضد عمرو دياب

و تقدم الدكتور حسين عبد الله المطعني المحامٍ بالنقض، ببلاغ  للنائب العام متضامنا معه 53 محاميا آخرين من أبناء محافظة الأقصر، علي رأسهم الدوشي شكر نقيب محامي الأقصر وحمل البلاغ رقم 807350 ضد عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، والمعروف إعلاميًا بعمرو دياب.

يأتي البلاغ على خلفية الحادثة التي شغلت الرأي العام في مصر وصفحات السوشيال ميديا بعد انتشار فيديو للمطرب المصري الشهير يظهر فيه وهو يقوم بصفع أحد أبناء محافظة الأقصر في حفل زفاف بأحد فنادق القاهرة.

وفي نص البلاغ، اتهم المطعني المطرب الشهير بصفع أحد أبناء الأقصر، مما أثار غضبًا واستياءً واسعين بين جمهور المحافظة بشكل خاص والصعيد بشكل عام، وطالب المطعني بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد عمرو دياب.

بلاغ عمرو دياب ضد الشاب

 

وحرر محامي الفنان عمرو دياب، محضرا ضد شاب يتهمه فيه بالتعدي على موكله بالقاهرة الجديدة، بعدما حاول التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.

عمرو دياب يغلق حساباته

وقرر الفنان عمرو دياب غلق جميع التعليقات عبر الحسابات الرسمية الخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة “فيسبوك”، وذلك بعد واقعة صفعه لمعجب فى حفل زفاف.

ويأتي قرار عمرو دياب المفاجئ منعا لتعرضه إلى بعض التعليقات غير اللائقة عبر حساباته المختلفة من قبل متابعيه كرد فعل على ما حدث بسبب فيديو الصفعة الشهير، والذى أصبح حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.