خالد سرحان يوجه رسالة للشعب السعودي بعد سرقة صفحته

حرص الفنان خالد سرحان على توجيه رسالة للشعب السعودي، بعد تداول رسائل منسوبة له بعد سرقة الصفحة الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وأكد خالد سرحان أنه توجه من قبل إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ عن سرقة صفحته، وكتب في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدمت ببلاغ الي مباحث الانترنت بسرقه الاكونت الخاص بي».

سرقة صفحة خالد سرحان

وتابع: «حيث تم استغلال هذه السرقه في الإساءة لبعض الزملاء والأصدقاء.. وأتقدم إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من إساءة.. لم أكن أبدًا مسئول عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان».

واختتم الفنان خالد سرحان قائلًا: «والدي هو الدكتور سمير سرحان كان أستاذًا لفتره طويلة بجامعة الملك عبد العزيز، وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية».

سرقة صفحة خالد سرحان سرقة صفحة خالد سرحان

خالد سرحان وعادل إمام

وفي وقت سابق، كان قد علق الفنان خالد سرحان على إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على كوبري بطريق صلاح سالم، يوم الأربعاء 6 ديسمبر 2023.

كتب الفنان خالد سرحان عن إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على كوبري، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «اسمك علم لوحده يا أستاذ».

خالد سرحان خالد سرحان