خالد سليم: كنت هبيع عربيتي.. وحسابي البنكي مكنش فيه 20 ألف

قال الفنان خالد سليم، انه كان في رحلة عمل في كندا وفكر في الاعتزال والاستقرار هناك، وذلك خلال فترة كورونا وتوقف العمل الفني بسبب الاجراءات الاحترازية وهو أحد الأسباب التي جعلته يفكر في الاعتزال.

خالد سليم  وبيع عربيته

وأضاف خالد سليم في تصريحات تليفزيونية: «مكنتش هكمل واحبطت ويأست.. ولم أفكر في التخلص من حياتي وحسابي في البنك مكنش فيه 20 ألف جنيه وكنت هبيع عربيتي»، مشيرا إلى أنه يعيش من أجل زوجته وعائلته وبناته، وهم من ساندوه وقتها.

خلاف خالد سليم وأصالة

روى الفنان خالد سليم، كواليس خلافه مع الفنانة أصالة نصري والسبب وراء الخلاف الذي وقع بينهما بسبب مهرجان الاسكندرية .

خالد سليم، قال في تصريحات تليفزيونية: في كلام وصلي أن أصالة استبعدتني من مهرجان الإسكندرية واتأكدلي من أكتر من جهة، وأنا في الحاجات دي مش بحب أواجه معرفش ده حصل ليه وأنا بحبها جدا.

وتابع سليم: أنا كنت بدخلها البلاتوه ونقعد ونغني مع بعض ودا كان بعد ما حصل موضوع المهرجان، أنا مسألتهاش لأن وقتها كان طلاقها من أستاذ طارق العريان ومكنش ينفع أتكلم معاها.

وأضاف: معرفش هي صنفت الناس حواليها مين كان يعرف أو صديق فلان، اتقابلنا في سحور كانت عملاه الفنانة جومانا مراد وحصل منها تجاهل، كنت قاعد وهي خارجة من المكان وناس طلبوا مني أصورهم وصورتهم وتجاهلتني، والله أعلم يمكن وقتها كانت بتمر بحالة نفسية أو متضايقة.