خالد سليم يكشف أسرار طفولته ومحاولة قتله.. أصيب بشلل مؤقت وتعرض للسحر

تصدر الفنان خالد سليم التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن حلق شعره على الهواء تضامنًا مع والده المريضة بالسرطان.

كشف الفنان خالد سليم العديد من الأسرار حول طفولته وحياته الشخصية وأيضًا الفنية والتحديات والصعوبات التي مر بها، خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات خالد سليم

قال خالد سليم في تصريحات تلفزيونية له، إنه كسر حاجز النجومية بعد 2008، عندما قدم مسلسل مع المطربة وردة، ثم تعاقد على فيلم عمليات خاصة، وفي الوقت نفسه تعاقد على 3 ألبومات غنائية.

وتابع: «في فترة قمة نجوميتي حصلت حاجات معينة مع الناس اللي شغالين في شركة عالم الفن مع محسن جابر، وطلبت منه أننا ننهي التعاقد لأن كان في ظلم من الناس اللي مسؤولة عن الدعاية بألبوم غايب عني.. ونهينا التعاقد وبعدها فكرت أعمل ألبوم لنفسي»، موضحًا أن ألبوم أستاذ الهوى ظل 5 سنوات ليتم طرحه عبر المنصات الغنائية وفي هذه الفترة كان ممنوع من الغناء مع أي شركة بسبب تعاقده مع المنتج محسن جابر.

واستكمل الفنان خالد سليم: «وتعرضت لسحب حفلات ومهرجانات وأغاني مني، زي أغنية ناديت لعباس إبراهيم وكانت عن طيب خاطر لأني مكانتش عاوز أغنيها».

خالد سليم

خالد سليم والتنمر

كما تحدث عن تعرضه للتنمر بسبب وزنه الزائد، حيث وصل وزنه إلى 130 كيلو، قائلًا: «وصل وزني 130 كيلو.. عارف لما تحاول أنك تضحك الناس على شخص بسبب وزنه أو شكله في ناس عملت معايا كده عملوني مهزأة علشان طولي مع وزني كان ملفت والتنمر خلاني أبكي بس مش قدام حد غير زوجتي»، لافتًا إلى أنه ترك أحد أعياد الميلاد بسبب السخرية من وزنه.

وأضاف خالد سليم حديثه عن أزمته مع التنمر وإصابته بالشلل: «أول ما روحت البيت دخلت المطبخ وقعدت أكل وأعيط وزوجتي دخلت عليا وقالتلي أوعى تعمل كده وكبر دماغك، وهي كانت سند وقررت بيني وبين نفسي أبطل عادات غلط بعملها زي إني أشيل الكورتيزون من جسمي وده صعب جدًا».

وأوضح أيضًا أنه كان يتناول حبتين من الدواء لإنقاص وزنه في اليوم وهو أمر خطير، كما تعرض لوعكة صحية منذ حوالي شهر، وأجرى فحوصات طبية على كتفه الأيمن وبعدها تبين أن هناك تمزق في إحدى العضلات بالأربطة وبعدها حدث انتفاخ من الانقطاع ولذلك لم يستطع تحريك قدمه الأيسر وأصيب بشلل مؤقت.

خالد سليم خالد سليم

طفولة خالد سليم

وكشف تفاصيل عن طفولته، موضحًا أنه تربى في أسرة متوسطة الحال ومترابطة وعاش طفولة جيدة، معلقًا: «مرحلة الطفولة رسمتني وشوفت الحب في أسرتي كلها وأنا تالت أخ في الأسرة وكنت محاط بدفء، ليا أخين أكبر مني وفي أختي علياء أصغر مني»، مؤكدًا أن والده أجبره في البداية على دراسة اختصاص غير الفن وفي بداية حياته كان والده يدعمه وكل عام كام يشترى له أورج لكي يطور من موهبته.

وكشف أنه بعد تخرجه من الثانوية العامة، جعله يدرس تخصص عملي آخر لكي يكون له مستقبل، مضيفًا: «والدي كان صارم وفي دلع وشوية عقاب لأننا ولاد وكان عاوزنا نكون ناشفين أوي والحمد لله عرف يعلمنا الإحترام والمسؤولية.. ووالدي كان بيضربني وكان بيعاقبني أحيانا إني ملعبش مع أصحابي».

كما كشف أيضًا تعرضه للسحر، معلقًا: «في حاجات في العربية حطوها الشباب في كيس علشان لما تتصلح العربية أرجع أحطها تاني.. وقتها لقيت سحر موجود في العربية والحاجه دي طلعت عبارة عن أنبوبة فيها صلصال وجواه مادة غريبة ولما فتحنا الأنبوبة لقينا البرفان اللي جواها بتاعي.. حد كان قاصدني أنا».

واختتم الفنان خالد سليم أنه تعرض لمحاولة قتل من قبل أشخاص انتقامًا منه، بسبب مشروع حيث كان له مبلغ وأراد أن يسترد أمواله ولكن الشخص رفض أن يعطيه حقه فلجأ للمحكمة وأثبت حقه، ثم تعرض لحادث سير واكتشف أن هناك شخص قام بقطع شئ بالمنشار في سيارته.

خالد سليم خالد سليم

موعد طرح أغنية مين ده لـ خالد سليم موعد طرح أغنية مين ده لـ خالد سليم