خالد سليم يكشف مفاجأة: تعرضت لحادث سير مدبر لإنهاء حياتي

تحدث الفنان خالد سليم، عن موقف صعب تعرض له في حياته، ومحاولة قتله عن طريق حادث سيارة، مؤكدا أن السبب وراء ذلك يعود لشريكه.

خالد سليم وحادث السيارة

وقال خالد سليم، في تصريحات تليفزيونية: تم اتلاف عجلة السيارة وكان عايزني أعمل حادثة، ووالدتي فرضت عليا ابن خالي عشان يكون معايا، وعرفت من كان يريد قتلي.

وأضاف، أنه ليس لديه أي أعداء والمشاكل دائمًا كانت على أموال وفلوس أو عمل، موضحًا أن هذه المحاولة بسبب الاختلاف مع شخص ما على مشروع، وكانوا شركاء في هذا المشروع، ورفض هذا الشخص أن يعطيه الأموال الخاص به، وحصل على الأموال بالشكل القانوني.

خالد سليم وأصالة نصري

الفنان خالد سليم، روى كواليس خلافه مع الفنانة أصالة نصري والسبب وراء الخلاف الذي وقع بينهما بسبب مهرجان الاسكندرية .

وقال خالد سليم، في تصريحات تليفزيونية: في كلام وصلي أن أصالة استبعدتني من مهرجان الإسكندرية واتأكدلي من أكتر من جهة، وأنا في الحاجات دي مش بحب أواجه معرفش ده حصل ليه وأنا بحبها جدا.

وتابع: أنا كنت بدخلها البلاتوه ونقعد ونغني مع بعض ودا كان بعد ما حصل موضوع المهرجان، أنا مسألتهاش لأن وقتها كان طلاقها من أستاذ طارق العريان ومكنش ينفع أتكلم معاها.

وأضاف سليم: معرفش هي صنفت الناس حواليها مين كان يعرف أو صديق فلان، اتقابلنا في سحور كانت عملاه الفنانة جومانا مراد وحصل منها تجاهل، كنت قاعد وهي خارجة من المكان وناس طلبوا مني أصورهم وصورتهم وتجاهلتني، والله أعلم يمكن وقتها كانت بتمر بحالة نفسية أو متضايقة.

خالد سليم خالد سليم

خالد سليم خالد سليم