خالد عليش يوجه رسالة مؤثرة لابنته: لا الود ولا القانون جايب نتيجة عشان أشوفك

وجه الفنان والمذيع خالد عليش رسالة مؤثرة لابنته ميما كاشفًا محاولات رؤيتها بسبب أزمته مع طليقته، بجانب اشتياقه لها، وذلك من خلال صورة نشرها لابنته.

خالد عليش وابنته

كتب خالد عليش لابنته عبر خاصية الستوري، التابعة لحسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «ربنا عالم قد إيه أنا بحاول وبجتهد وبضغط بكل الطرق اللي في إيدي عشان أعرف أشوفك».

وتابع: «وعلاقتي بيكي تكون علاقة صحية بالود أو بالقانون ولا حاجة جايبة نتيجة.. يمكن أكون مش موفق في طريقة تعاملي مع المشكلة بس يكفيني أني بحاول.. خايف أزهق بس ربنا يقدرني وإن شاء الله آجلا أم عاجلًا كل حاجة هتتحل».

خالد عليش وابنته خالد عليش وابنته

ابنة خالد عليش

وكان قد شارك الفنان والمذيع خالد عليش جمهوره بلحظات مؤثرة تجمعه بابنته، يُظهر مدى اشتياقه لها بعد المشاكل التي حدثت بينه وبين والدتها وهي طليقته الفنانة ميما شامي.

نشر خالد عليش فيديو برفقة ابنته ميما، عبر حسابه بموقع إنستجرام، مليء بذكريات جمعته بابنته التي تحمل اسم والدتها، وكتب: 'أميرتي المفضلة'.

حرصت المذيعة مريهان عمرو زوجة خالد عليش، على دعمه وكتبت له تعليقًا على الفيديو: 'إن شاء الله يجي قريب اليوم وبنتك تعرف الحقيقة، وتعوضها أيام طفولتها اللي اتحرمتوا فيها من بعض، أنت أب أي ست تتمناه لولادها'.