خالد لطيف: منافسات الكرة الشاطئية لا تستلزم إقامتها بالمدن الساحلية ورمال التلال تحافظ على أقدام اللاعبين .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أشاد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بحصول المنتخب الوطني للكرة الشاطئية بالمركز الثالث في بطولة الأمم الإفريقية للكرة الشاطئية التي أقيمت في شرم الشيخ.

وأضاف لطيف، خلال مداخلة هاتفية مع الكابتن زكريا ناصف، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن  أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أرسل برقية شكر إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري بالإشادة بتنظيم مصر لبطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية التي اختتمت اليوم بمدينة شرم الشيخ، وأصر أن يكتب الخطاب باللغة العربية حتى يتم تداوله في جميع وسائل الإعلام المصرية.

وتابع خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الإفريقي لكرة القدم يقدمان دعم لمنتخبات الكرة الشاطئية والصالات، وسيكون دوري كرة القدم الشاطئية تم تنظيمه على مستوى المناطق فقط.

وأكد خالد لطيف أنه من الممكن أن تقام منافسات الكرة الشاطئية تقام على أماكن بعيدة عن المدن الساحلية من خلال وجود رمال محددة المواصفت يتم وضعها في الملعب الرملي، وهي رمال تلال ومن الممكن أن يتم العثور عليها في منطقة الأهرامات.

وأضاف خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن رمال التلال تحافظ على سلامة أقدام لاعبين الكرة الشاطئية خاصة أن المباراة يصل وقتها إلى ساعة ونصف.

https://www.youtube.com/watch?v=9WfNSoPEkzs