خالد مرتجي: فاض بنا الكيل من كثرة الشكاوى.. ومسؤولو الهلال يجهلون قيمة الأهلي

قال خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، إن ناديه حريص على العلاقة الطيبة التي تجمعه بكل الأندية الإفريقية خاصة العربية منها، موضحًا أن ما حدث من الهلال السوداني عام 2020 كاد أن يؤدي إلى كارثة.

وأضاف مرتجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي ترفع عن الشكوى في أحداث 2020، بينما تكرار الأحداث تخطى كل حدود الأخلاق الرياضية.

وأوضح أن مسؤولي الهلال السوداني، خرجوا بتصريحات غير مسؤولة لإرضاء أشخاص بعينهم لا يحبون الأهلي، مشددًا أن الأهلي منذ وصوله إلى السودان، ولم يلقَ استقبالًا جيدًا.

وأشار إلى أن الأهلي انتظر لجمع كل الوثائق على مدار الأيام الماضية، لتقديم شكوى إلى «كاف» ضد الهلال، مشددًا أن أحداث المباراة بالاعتداء على اللاعبين وغرق غرفة الملابس بـ«مياه المجاري» وغيرها من التجاوزات، يدل على جهل المسؤولين بقيمة الأهلي.

وشدد أن التجاوزات والإساءات التي قابلت الأهلي قبل وأثناء وبعد المباراة، لا تحتمل السكوت عليها، مضيفًا «رئيس الزمالك وقناة الزمالك حرضوا جماهير السودان على الأهلي، تصرف غير مسؤول منهم وكلامهم غير عقلاني بتأكيدهم أن الأهلي هو من طلب منع الجماهير، وفاض بنا الكيل من كثرة الشكاوى».

نادي أسوان يعلن إجراءات دخول الجماهير لمباراة الأهلي في الدوري المصري

«رجال طائرة الأهلي» يفوز على مصافي الشمال في البطولة العربية

تفاصيل شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني أمام الاتحاد الأفريقي.. فيديو