خالد ميري: علاقتي قوية وجيدة مع النقباء السابقين .. فيديو

كشف الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، أنه عمل مع 4 نقباء وهم الأساتذة ممدوح الولي ويحيى قلاش وضياء رشوان وعبد المحسن سلامة، وتربطه علاقات جيدة معهم جميها.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، نتحاور كمؤسسة النقابة ولا نتصادم مع الدولة، موضحا أن التصادم ليس من مصلحة النقابة أو الصحفيين .

وأكد الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار أنه يعمل على كل الملفات فور نجاحه في انتخابات الجمعة المقبلة، بل بدأ بالفعل في بعض الملفات مثل البدل والمعاشات، مشيرا إلى أن كل الملفات لها أولوية لديه.

وأكمل خالد ميري، أن إعلانات الصحف والمواقع المصرية انخفضت إلى 250 مليون جنيه، والنقابة تحتاج منهم 2 % تحصل عليهم من خلال الضريبة.

وأردف أنه سيتم الاهتمام بتدريب الصحفيين، وتوفير فرص تدريب خارج نقابة الصحفيين، لافتا إلى أنه سيتم تنظيم عدد من الفعاليات الصحفية بمركز التدريب وعقد بروتوكولات مع جهات محلية تدر على النقابة دخلا قدره 20 مليون جنيه.

واستطرد الكاتب الصحفي خالد ميري، رئيس تحرير جريدة الأخبار، والمرشح على منصب نقيب الصحفيين، أن تكلفة المعاشات في نقابة الصحفيين تصل إلى 70 مليون جنيه سنويًا، بعد زيادة البدل إلى 3 آلاف جنيه.

عماد الدين حسين: نقابة الصحفيين مثار اهتمام جميع المواطنين وعملها متداخل مع كل القضايا

أبو العينين يدعم خالد ميري مرشحا لنقيب الصحفيين: إضافة جديدة في الصحافة المصرية

نقيب الصحفيين ينعى مرسي عطالله: كتب ملحمة الجنود البواسل في حرب أكتوبر المجيدة