خالد يوسف: أحتاج إلى إنتاج ضخم لتقديم فيلم الأندلس

تحدث المخرج خالد يوسف عن أحد أعماله السينمائية الذي يُحضر لها حاليًا ويحمل اسم الأندلس مشيرًا إلى أنه يحتاج إنتاج ضخم مثلما فعل في مسلسل سره الباتع.

المخرج خالد يوسف وفيلم الأندلس

وقال المخرج خالد يوسف عن فيلم الأندلس: 'الأندلس إنتاج ضخم جدًا يعادل إنتاج مسلسل سره الباتع أربع أو خمس مرات، وأتفاوض حاليا على إنتاجه، وهو حلمي بعد سره الباتع، ووارد أعمل فيلم قبل الأندلس، في أفلام أنا كتبتها، وأفلام معروضة عليا وعندي شغف لها'.

خالد يوسف وسيرة جمال عبد الناصر الذاتية

وكشف خالد يوسف عن أمنية في تقديم فيلم سيرة ذاتية عن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وقال:' 'جمال عبد الناصر حتى لو تم تقديم سيرته الذاتية 20 مرة، أدعي إن فيلمي عنه سيكون مختلف، لأن لا أحد من السينمائيين المصريين يعرف عبد الناصر بقدر معرفتي به'.

واستكمل حديثه، وقال: 'طبعا أنا لم أعاصر جمال عبد الناصر، لكن أعرف أسرته كاملة وهم أصدقائي، وأعرف كل المحيطين به ورفقاء رحلته، وصادقتهم واقتربت منهم'.

انتقادات مسلسل سره الباتع

وعن الانتقادات التي وجهت إلى مسلسل سره الباتع، قال المخرج خالد يوسف: 'كثيرين جدًا وأسماء كبيرة كتبت إشادات ونقد للمسلسل، وفي ناس كتبت نقد سلبي جدا عن المسلسل، أخذت هذا النقد ونشرته على صفحتي، لإني مؤمن بثقافة الاختلاف'.

واختتم حديثه، وقال: 'أنا اتعصبت من إدعاء العلم، ومعظم التعليقات بدون ما الشخص أو المذيع يتفرج على المسلسل، بناء على أشياء رائجة على السوشيال ميديا. لما حد يدعي العلم وينزل بمقال طويل يقول لم يكن هناك سفرة في القرن الـ 18، ولم يكن هناك عربية يجرها الحصان، ويؤصل كلامه بكتابات الجبرتي. أنا مش شخص تافه، أنا شخص قارئ كويس ولما أعمل حاجة هدرسها كويس أوي'.

خالد يوسف يستعين بالقرآن الكريم للرد على انتقادات سره الباتع

خالد يوسف: أنا أكبر من انتصر للمرأة.. ولم أنفذ وصية يوسف شاهين

خالد يوسف ناعيا مصطفى درويش: ذهب فجأة وترك سيرة ناصعة البياض

خالد يوسف: محمد صبحي مر علي تاريخ مصر المعاصر برشاقة كيف جمع خالد يوسف حسين فهمي ومحمود قابيل بعد 17 عاما من القطيعة.. المخرج يجيب