خالد يوسف عن فيلم الإسكندراني: أحمد العوضي سيصبح واحدا من أهم نجوم السينما

تحدث المخرج خالد يوسف عن تفاصيل فيلم الإسكندراني، موضحًا أنه مختلف عن الأعمال التي قدمها من قبل، لافتًا إلى أن نجاح البرومو يشير إلى حماس الجمهور لهذه الفئة من الأعمال.

قال المخرج خالد يوسف في تصريحات تلفزيونية له: «نجاح الفيلم من عدمه بتاع ربنا وإحنا بنحقق كل العناصر اللي تخلي العمل جيد.. وأنا أول مرة أتعاون مع أحمد العوضي في بطولة سينمائية وفخور بتقديمه وبعد هذه التجربة رأيي الشخصي سيصبح واحدًا من أهم نجوم السينما».

المخرج خالد يوسف فيلم الإسكندراني

واستكمل: «وسيكون بطل سينمائي كبير بعد فيلم الإسكندراني، وأنا أهتم بالممثل حتى يخرج كل ما لديه.. وأنا مش محظوط إني مش من جيل العظماء أسامة أنور عكاشة ومحفوظ عبد الرحمن كي أتعاون معهم ووقع إيدي على مكتبة كتاب الإسكندراني لأنور عكاشة ولكن لم يكن هناك نصيب وأنا قرأت وعجبني الرؤية بتاعته والسيناريو واشتريت حقوقه من عائلته وقدمته مع التحديث برؤية درامية مختلفة».

وفيما يخص تكرار تجربة الدراما التلفزيونية، علق المخرج خالد يوسف: «وارد جدًا لكني حاليًا لدى أفلام متعاقد عليها السنة القادمة ووارد أعود للمسلسلات من خلال المنصات ولكن في وقت لاحق».

فيلم الإسكندراني فيلم الإسكندراني

الفنان أحمد العوضي فيلم الإسكندراني الفنان أحمد العوضي

فيلم الإسكندراني

وكان قد حرص المخرج خالد يوسف أن يوجه الشكر لجمهور فيلم الإسكندراني، الذين ينتظرون طرح العمل ضمن موسم أفلام رأس السنة 2024، قائلًا: 'شكرًا لتفاعلكم معنا لتحقيق رقم قياسي لمشاهدات الإعلان التشويقي للفيلم'.

‎وكشف المخرج خالد يوسف مخرج فيلم الإسكندراني، موعد طرح البرومو الرسمي للعمل كاملًا في بيان صحفي له، والمقرر له غدًا الجمعة 22 ديسمبر 2023، الساعة الثامنة مساءً.

أعرب مخرج فيلم الإسكندراني عن سعادته بعودته للسينما، مشيرًا إلى أنه يعود من خلال عالم الإسكندراني أسامة أنور عكاشة، بعد غياب استمر حوالي 6 سنوات، كما يقدم الفنان أحمد العوضي بشكل مختلف في أولى بطولاته السينمائية المطلقة.

كان قد كشف أحمد العوضي، موعد عرض فيلم الإسكندراني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: «4 يناير بجميع سينمات مصر والخليج»، ومن المقرر عرض الفيلم بدور السينمات في الخليج يوم 11 يناير 2024.