خالد يوسف ناعيا مصطفى درويش: ذهب فجأة وترك سيرة ناصعة البياض

نعى المخرج خالد يوسف، الفنان مصطفى درويش، الذي وافته المنية، اليوم، الإثنين، بشكل مفاجئ.

وتابع يوسف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: « إن العين لتدمع والقلب ليحزن وانا لفراقك يامصطفي لمحزونون ولا نقول إلا مايرضي ربنا إنا لله وإنا اليه راجعون، صديقي وأخي الصغير مصطفى درويش في ذمة الله».

وقال خالد يوسف: «مصطفي المفعم بشبابه وطموحه يذهب فجأة تاركا وراءه سيرة ناصعة البياض وذكري جميلة لدي كل من تعامل معه وموهبة كانت تزداد تألقا من عمل فني لآخر.. عرفته قبل أن يدخل الوسط الفني وكان خدوما معطاءا لكل من حوله وخجل أن يفصح لي عن رغبته في التمثيل ولكن أحد أصدقائنا المشتركين همس لي مصطفي نفسه يمثل .. وكنت في حينها أحضر لفيلم كف القمر، فأسندت إليه أول دور يقف فيه أمام الكاميرا وحينها اكتشفت أن لديه موهبة حقيقية بحاجة إلى رعاية وبعدها توقفت عن الإخراج لسنوات وعندما عدت بفيلم كارما قدمته في دور مهم وأداه بشكل جعلني أتوقف أمام موهبته التي صقلت بالتجربة فقدمته في دور هام في سره الباتع وأذهلني بفهمه لأبعاد الشخصية واختار لها طريقا ميزها عن بقية الأدوار.

واختتم خالد يوسف تدوينته قائلا:«رحمك الله يامصطفي وأدخلك فسيح جناته بحجم عطاءك لكل من حولك وحجم تصدقك علي المساكين والفقراء وحجم نبلك الإنساني.. عزائي لأهله ولأصدقائه ولمحبيه ولمعجبينه من الجمهور.. عسي أن يمن علينا الخالق بالصبر لفراقه».

بعد وفاة مصطفى درويش.. حكاية شقة الخير التي رفض الإفصاح عنها

ريهام عبد الغفور تنعي مصطفى درويش: خسرت أخ وإنسان ميتعوضش