خان القسم .. أحمد موسى: الإثيوبي باملاك أسوأ حكم في التاريخ 

قال الإعلامي أحمد موسى، إن النادي الأهلي فاز على أسوأ حكم في التاريخ، وحصل على بطولة أفريقيا على حسب الوداد بقيادة الحكم، وعلى أرضه وبين جمهوره.

وقال أحمد موسى، خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الأهلي أفضل فريق في أفريقيا واستحق الفوز بالبطولة.

وهنأ الإعلامي أحمد موسى، جمهور الأهلي الذي وصفه بالعظيم، موضحا أن اللاعبين كانوا جيدين على قدر المسئولية والحكم كان سيئا وخان القسم بأن يحكم بالعدل.

الأهلي يفوز بالبطولة

تُوج نادي الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، وذلك بفضل تفوقه على الوداد المغربي بمجموع المباراتين (3-2).

وانتهت مباراة الإياب بين الأهلي والوداد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليُحرز المارد الأحمر اللقب، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

وأدرك محمد عبد المنعم هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 78 من زمن المباراة، وذلك بعدما عدّل النتيجة برأسية من تمريرة ضربة ركنية من علي معلول.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بتقدم بطل المغرب بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة.

وافتتح يحيى عطية الله التسجيل لفريقه الوداد أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في إياب الدور النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والتي ستُقام على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسجل يحيى عطية الله هدف التقدم من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 27 من زمن اللقاء غالطت الحارس محمد الشناوي.

مباراة الأهلي والوداد

والتقي الأهلي، اليوم الأحد ضد نادي الوداد المغربي في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد نادي الوداد المغربي في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحقق الأهلي فوزًا غير مطمئن في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة في الدار البيضاء مساء اليوم.

وبلغ الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة على التوالي، وذلك بفضل انتصاره على حساب الترجي التونسي ذهابًا وإيابًا بمجموع المباراتين (4-0).

وفي المقابل عبر الوداد إلى النهائي بفضل تخطيه عقبة صن داونز الجنوب أفريقي بعد التعادل ذهابًا في الدار البيضاء من دون أهداف، والتعادل إيابًا في بريتوريا بهدفين لمثلهما، ليصعد الفريق بأفضلية الأهداف المسجلة خارج الديار.

من يحرس مرمى الأهلي في مباراة الوداد بالدار البيضاء؟.. شوبير يجيب

رسالة غامضة من علي لطفي قبل انطلاق مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي أفريقيا

الوداد المغربي يتفوق على الأهلي في دوري أبطال أفريقيا