خبرة لاعبي الزمالك تحسم مواجهة الطلائع برأسية أوباما

تغلب فريق الزمالك على نظيره طلائع الجيش، بهدف دون رد في المباراة التي جرت مساء الأحد على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 25 للدوري الممتاز.

ظهر الزمالك في الشوط الأول، مففكاً وخطوطه متباعدة ودون أنياب، وغلب على أدائه الفردية وليس الجماعية، ليفشل فى تهديد مرمى الطلائع، في الوقت الذي كان محمود جنش أكثر اللاعبين ظهورًا من الفريق الأبيض.

في المقابل، ظهر طلائع الجيش متماسكًا وخطوطه مترابطة، وتمكن من تهديد مرمى الزمالك، بفضل مهارة أحمد سمير وتحركات ناصر منسي التي أنهكت الدفاع الأبيض.

واضطر الفرنسي باتريس كارتيرون، لإجراء تبديل اضطراري، بالدفع بإسلام جابر بدلا من التونسي فرجاني ساسي الذى تعرض لإصابة في ظهره.

نشط الزمالك في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني، وسيطر على منطقة وسط الملعب بفضل تبديلات كارتيرون، ومن انطلاقة سريعة على الجبهة اليسرى لعبدالله جمعة أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها يوسف أوباما برأسية متقنة وضعت الكرة داخل شباك الحارس محمد بسام في الدقيقة 57.

تراجع أداء الزمالك عقب هدف أوباما، وترك منطقة وسط الملعب لمنافسه العسكري، الذي هدد مرمى جنش، أبرزها رأسية عمرو جمال في الدقيقة 87 التي مرت بجوار القائم الأيمن لجنش، لينتهي اللقاء بفوز صعب للزمالك.

الفوز حافظ لفريق الزمالك، على وصافة الدوري، برصيد 51 نقطة، أما طلائع الجيش فتوقف رصيده عند 26 نقطة فى المرتبة الثانية عشر.