خبيرة طاقة تحذر من وضع الصبار بالمنزل : خراب بيوت .. فيديو

كشفت خبيرة علم الطاقة، الدكتورة سها عيد ، أن علم الطاقة قديم ويعد من علم الحضارات القديمة الذي يهتم بالديكورات الداخلية والخارجية.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن طاقة المكان تؤثر على الراحة النفسية للإنسان وسعادته وسروره .

وأكدت أن طاقة المكان نضيف البهجة له، مطالبة بأهمية إزالة الكركبة من البلكونات التي تخنق الموجودين فيها، موضحة أن البيت يحتاج إلى التنفس، وتنظيف السطوح وإعداد جلسة منظمة للسكان وزراعته وزيادة الإضاءة.

وأردفت أن المكان يحس بفرحة صاحبه ويرد السعادة إلى صاحبه، موضحة أن اللون الأخضر من ألوان الطبيعة ويعطي إشراق، مشيرة إلى أنه يجب وضع «مفرش» على الكنب والمطابخ ذات الألوان الغامقة.

وأضافت خبيرة علم الطاقة، الدكتورة سها عيد أنه يجب التخلص من الصبار لأنه ينمو بمفرده في المناطق الفارغة الخربة وبالتالي يعود بالخراب ويقفل الحياة ويبعث بالمشاكل أكثر من البهجة.

واختتمت خبيرة علم الطاقة، الدكتورة سها عيد  حديثها، موضحة أن الورود المجففة تدل على جفاف المشاعر ، محذرة كذلك من وضع صور الأشخاص ذات الأرواح ممنوعة في غرف النوم، لأنها تسبب الإزعاج .

فتح باب التقدم للتدريب الصيفي بمحطات الطاقة الشمسية بأكاديمية البحث العلمي 

رئيس الوزراء يستعرض مخططات زيادة الطاقة الفندقية بالعلمين الجديدة

التعليم العالي والبحث العلمي تنظم ورشة عمل حول «تكنولوجيا الطاقة الكهروكيميائية»