خبيرة طاقة: زينة رمضان تجلب الخير والطاقة الإيجابية.. فيديو

قالت سها عبدالحميد، خبيرة طاقة، إن وضع زينة رمضان في المنازل تجذب الطاقة الإيجابية والخير والبركة، مضيفة:«بلاش نستخسر الفرحة في الأيام دي ونهتم بالزينة».

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن زينة الأنوار تجلب الفرحة خاصة خلال هذه الأيام المباركة مع قدوم شهر رمضان الكريم، مشيرة إلى أن وضع الزينة خاصة على أبواب الشقق السكنية وأيضا البلكونات تجذب الطاقة الإيجابية وبث الفرحة بالمنزل.

وأوضحت أن الاهتمام بوضع الزينة بمختلف أنواعها ومنها الورقية وعلى هيئة مثلثات بجانب مع الأنوار تعطي البهجة للمكان، لافتة إلى أن شهر رمضان له وضع خاص خلاف شهور العام خاصة مع الفرحة بقدوم والبدء مبكرا في وضع الزينة بالشوارع والمنازل احتفاء بقدومه.

ونوهت بأهمية اختيار الأماكن التي يتم وضع الزينة فيها، قائلة: «لازم نختار أماكن معينة في البيت بنحب نقعد فيها، ونهتم بترابيزة السفرة علشان أغلب الوقت بنتجمع فيها».

ولفتت إلى أن وضع الزينة في الأعياد غير شهر الصيام، يسهم في منح الطاقة الإيجابية بالإضافة إلى أن العادات والتقاليد التي اعتاد عليها المصريون في الشهر الفضيل والعزومات العائلية داخل البيوت المصرية.

الفوانيس تتحدى كورونا في «الخيامية».. الخشبية تتصدر وإقبال كبير على زينة رمضان.. فيديو

20 صورة من افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والتكريمات.. حميدة مع عائلته وزينة تساند رمضان