خبير تحكيمي: محمد الشناوي يستحق الطرد في مباراة الأهلي والبنك

قال رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام السابق، إن محمد الشناوي حارس عرين الأهلي ، كان يستحق الطرد أو على الأقل الكارت الأصفر، لاحتكاكه بحكم مباراة فريقه أمام البنك الأهلي.

وأضاف رضا البلتاجي ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، أن عدم معاقبة الحكم لبعض اللاعبين الخارجين عن النص يدفعهم لتكرار المواقف.

وأكد رضا البلتاجي، أن حارس مرمى الأهلي، هو آخر من يتحدث عن صحة هدف فريقه، موضحا أن رؤية حكم المباراة لهدف الأهلي رائعة، وقرار الفار كان موفقًا، لوجود خطأ على أيمن أشرف.

وتابع :'محمد سلامة حكم اللقاء، كان مطالب بإشهار الكارت الأحمر لمحمد الشناوي حارس الأهلي، بعدما حاول الاحتكاك به عقب نهاية اللقاء'.

وأتم: 'الحكم كان يمكنه أن يتظاهر أنه سيشهر الكارت الأحمر لمحمد الشناوي، حارس الأهلي، حتى يبعد عنه اللاعب.'.

وفشل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في اختراق دفاعات مضيفه البنك الأهلي وتعادل معه سلبًا، في المباراة التي جرت مساء الأحد على استاد «المكس» بالإسكندرية، وسط أجواء ممطرة.

وأقيمت المباراة في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز، وسط أجواء شتوية ممطرة، ونجح لاعبو الأهلي في فرض سيطرتهم بالمباراة ولاحت للاعبيه العديد من الفرص إلا أن التسرع حال دون تسجيل أهداف.

كما تمكن أيمن أشرف من تسجيل هدف للشياطين الحمر، في الدقيقة 59 إلا أن تقنية الفيديو، ألغت الهدف، واحتسبت  خطأ على مدافع الأهلي.

بهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلى 17 نقطة ويظل متصدرا لجدول ترتيب الدوري الممتاز، بفارق نقطة عن الزمالك صاحب الوصافة، بينما أصبح رصيد البنك الأهلي 8 نقاط، في المركز التاسع.

https://www.youtube.com/watch?v=_nk85TYYSHc

https://www.youtube.com/watch?v=FhtyOZAt8Jw

 

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

سامي قمصان: الأهلي لم يحالفه التوفيق أمام «البنك»

موسيماني بعد التعادل أمام «البنك»: لست قلقًا على الأهلي ‏