خبير تنمية بشرية يوجه نصائح لأصحاب العلاقات العاطفية.. فيديو

وجه الدكتور محمد هانى خبير التنمية البشرية، عدد من النصائح لأصحاب العلاقات العاطفية، موضحًا أسباب فشل بعض العلاقات بين الطرفين.

وأوضح الدكتور محمد هانى خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، أن الأنثى لها تفاصيل كبيرة في علاقة الحب، والذكريات تؤثر عليها مع الحنين للوقت التي كانت تعيشه أثناء علاقتها الماضية.

ووجه خبير التنمية البشرية رسالة إلى أصحاب العلاقات العاطفية، إلى أنه يقف عند الجزء الجيد فقط في العلاقة، ولكن يجب أن ينظر أيضا إلى الأشياء السلبية وغير الجيدة في علاقة الحب، متابعًا: «طول مانت واقف عند البداية هتتألم وتتأذى كثير جدًا.. انت واقف عند الذكريات»

وأشار الدكتور محمد هانى، إلى أنه يتم اختبار الأشخاص في الحياة العاطفية ثم يتم تعلم الدرس، وأن الإنسان الشاطر هو الذي يتعلم جيدًا من المواقف التي مر به في الماضي، معلقًا: لازم تعمل لنفسك اهتمامات جديدة، أصدقاء جديدة، حياة جديدة، وكونك تستلم عند آخر نقطة وقفت عندها، ده غلط.

وأردف خبير التنمية البشرية خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل: «ربنا بيكتبلنا الخير دائما في كل وقت، واستمرارنا في بعض العلاقات العاطفية أوقات يكون مؤذي لنا، وكل إنسان بياخد على حسب طاقته».