خبير يتوقع موعد ارتفاع جرام الذهب عيار 21 إلى 3 آلاف جنيه

واصل سعر جرام الذهب عيار 21، ارتفاعه في محلات الصاغة المصرية، مع ارتفاع الطلب اليومي على شراء المعادن النفيسة، خوفا من استمرار الاضطرابات السياسية في الشرق الأوسط، ذلك ما دفع التجار نحو التحوط بالذهب.

وصول سعر جرام الذهب عيار 21 لـ 3 آلاف جنيه

قال أمير رزق الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب المصرية، إن التوقعات العالمية، تشير إلى ارتفاع سعر أوقية الذهب في السوق العالمية إلى مستوى متقارب لـ 2500 دولار.

وأضاف الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب المصرية، في تصريح لـ موقع 'قناة صدى البلد'، أن سعر جرام الذهب في مصر، واصل صعوده، مع ارتفاع الأوقية عالميا، بضغط التوترات السياسية في فلسطين الشقيقة وجيش الاحتلال الصهيوني.

سعر جرام الذهب عيار 21

عر جرام الذهب عيار 21

أسعار الذهب عيار 21

وتوقع رزق، ارتفاع أسعار الذهب عيار 21 لمستوى يتخطى 3 آلاف جنيه، مع نهاية العام الجاري 2023، مع زيادات تاريخية في سعر الأوقية عالميا، ذلك في حالة تصاعد التوترات السياسية والحرب على فلسطين.

أسعار الذهب في مصر

وذكر الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب المصرية، أن أسعار الذهب في مصر ستتجه في الارتفاع، مع صعود الأوقية عالميا، حيث يتجه المستثمرون وكبار البنوك نحو التحوط بالذهب، في ظل الحرب القائمة في فلسطين الشقيقة.

ونصح رزق، المواطنين الراغبين في شراء الذهب، بسرعة اتخاذ تلك الخطوة في ظل الزيادات الكبيرة التي تلاحق المعدن الأصفر يوم تلو الآخر، مع زيادة الطلب اليومي على الشراء.

سعر الذهب الآن في مصر

سعر عيار 21: 2490 جنيها.

أسعار الذهب عيار 24: 2846 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 18: 2134 جنيها.

سعر الذهب عيار 14: 1665 جنيها.