خدعوك فقالوا.. إمام عاشور لم يصل لمستواه في الزمالك مع الأهلي

حسم الناقد الرياضي خالد الإتربي الجدل حول الأحاديث التي تشير إلى أن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، لم يصل بعد إلى مستواه مع ناديه السابق الزمالك، مع المارد الأحمر في الوقت الحالي.

قال خالد الإتربي عبر قناته على 'يوتيوب':' هناك رقم ملهم لإمام عاشور، خدعوك فقالوا.. إن إمام عاشور لم يصل إلى مستواه في الزمالك مع الأهلي حتى الآن؟'.

أضاف:' تخيل أن إمام عاشور في خمس مشاركات مع الأهلي صنع 4 أسيست بلغة الأرقام، مع الزمالك شارك إمام عاشور في 16 مباراة صنع فيها 6 أسيست، كل هذا من أجل وضع إمام عاشور تحت ضغط'.

أشارخالد الإتربي:' إمام عاشور هادئ ورايق وسجل الهدف صح، ويحتفل على طريقة أبو تريكة الشهيرة 'احتفال الطائرة' ثم يضرب تعظيم سلام لجمهور الأهلي'.

وكان إمام عاشور قد انضم للنادي الأهلي قادمًا من ميتيلاند الدنماركي.

وتطرق خالد الإتربي لإيضاح حقيقة تلقي محمد عبد المنعم عروضًا للرحيل عن الأهلي، قائلًا:' الكلام الكثير عن محمد عبد المنعم غير صحيح، الموضوع أصبح مستفر لجمهور النادي الأهلي، لسنا حاليًا في فترة انتقالات، ولم يأت عروض لـ محمد عبد المنعم، ولم يفاتح محمد عبد المنعم الأهلي في تجديد تعاقده'.

أكمل:' كل ما في الأمر أن النادي الأهلي أخذ قرار بتعديل عقد محمد عبد المنعم، ويرفعه من الفئة الثانية إلى الفئة الأولى'.

أتم:' يمتد تعاقد محمد عبد المنعم مع النادي الأهلي للموسم المقبل، والأهلي يُحترم لأنه أخذ قرار بإعطاء لاعبه حقه، وهذا لا يمنع في أي وقت من الأوقات أن يأتي عرضًا لـ محمد عبد المنعم، لأنه لاعب بإمكانات عالية للغاية'.