خرج بسيارة إسعاف .. إصابة خطيرة للاعب الأهلي السعودي في مباراة الأخدود|فيديو

تلقي الجهاز الجهاز الفني لفريق الأهلي السعودي، صدمه عقب انتهاء مباراة الفريق الأخدود، والتي خسرها الراقي اليوم بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد  مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت مباراة الأهلي والأخدود، تعرض جابري فيجا، صانع ألعاب الراقي، للأصابة بعد التدخل العنيف من قبل لاعب فريق الأخدود، وعلى أثرها اشتكي اللاعب من الإصابة في العضلة الخلفية، وبذلك سيغيب اللاعب عن المشاركة مع الأهلي السعودي في المباريات المقبلة لمدة شهر على الأقل.

وتعرض جابري فيجا للإصابة في الدقيقة 27، وعلى اثرها تم نقل اللاعب بسيارة أسعاف إلى اقرب مستشفي لأجراء الفحوصات الطبية بعد تدخل مدافع فريق الأخدود العنيف على فيجا.

ملخص مباراة الأهلي والأخدود

سجل أليكس كولادو الهدف الأول للأخدود في الدقيقة 25، وأحرز زميله سولومون كفير كفيليا التعادل للأهلي بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 32.

ونجح حمد آل منصور في التقدم للأخدود مجددًا مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 43، ولكن التعادل جاء سريعًا بأقدام روبرتو فيرمينو من ركلة جزاء عند الدقيقة 45+3، ثم اقتنص لياندر تاوامبا هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 59.

الفوز رفع رصيد الأخدود إلى 23 نقطة في المركز 11 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد الأهلي عند 40 نقطة في المركز الثالث.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي

الدفاع: علي مجرشي - روجر إيبانيز - عبد الباسط هندي - سعد بالعبيد

الوسط: محمد المجحد - جابري فيجا - فهد الرشيدي

الهجوم: رياض محرز - ألان سان ماكسيمان - روبيرتو فيرمينو