خروج جيمي فوكس من المستشفى.. وابنته تفجر مفاجأة عن حالته

خرج جيمي فوكس من المستشفى بعد حوالي 30 يومًا، حيث أعلنت ابنته كورين فوكس أن والدها خرج منذ أيام، مهاجمة وسائل الإعلام التي تنشر أخبار غير دقيقة عن حالته.

خروج جيمي فوكس من المستشفى

نشرت ابنة جيمي فوكس صورة والدها عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام»، وعلقت قائلة: «من المحزن أن نرى كيف تعمل وسائل الإعلام، كان والدي خارج المستشفى منذ أسابيع».

وتابعت: «يتعافى وشكرًا لصلوات الجميع ودعمهم، لدينا إعلان عمل مثير الأسبوع المقبل أيضًا»، وكانت قد كشفت تطورات حالته بعد أن دخل المستشفى مباشرةً قائلة: «أردنا أن نشارك أن والدي جيمي فوكس تعرض لمضاعفات طبية».

جيمي فوكس جيمي فوكس

تطورات حالة جيمي فوكس الصحية

واستكملت ابنة النجم الأمريكي جيمي فوكس قائلة: «لحسن الحظ بسبب العمل السريع والعناية الكبيرة، فهو بالفعل في طريقه إلى الشفاء، نحن نعلم كم هو محبوب ونقدر صلواتك، تطلب الأسرة الخصوصية خلال هذا الوقت».

تطورات حالة الفنان جيمي فوكس أنه يعاني من مضاعفات طبية وحالته خطيرة، حتى أن أفراد أسرته سافروا إلى المدينة من أجله، وانتشرت تقارير أجنبية تكشف تمنيات أصدقائه والمقربين منه بالصلاة لأجله حيث أنه في حالة خطيرة.

وكانت كورين فوكس ابنة نجم هوليوود تحدثت عن معاناة والدها وأزمته الصحية، لافتة إلى أنه يخضع للعلاج الطبي المكثف دون أن تكشف عن طبيعة ما يعاني منه.

وأصدرت ابنة جيمي فوكس بيانًا تكشف من خلاله تفاصيل أزمته الصحية، قائلة: «نخبركم للأسف بأن والدنا جيمي فوكس يعاني من أزمة صحية وصعوبات طبية، إلا أن التحرك السريع في التعامل مع حالته أفاد بدفعه إلى طريق التعافي والشفاء مما يعاني منه».

تطورات حالة النجم العالمي جيمي فوكس تطورات حالة النجم العالمي جيمي فوكس

بعد 21 يوما .. النجم العالمي جيمي فوكس بحالة خطيرة في المستشفى

روبرت دي نيرو يحتفل بمولوده السابع وهو في عمر الـ 79 عاما

تطورات حالة منى زكي الصحية.. طبيبها يكشف التفاصيل كاملة

تطورات حالة الفنان أحمد جلال عبد القوي الصحية.. نقابة الممثلين تكشف التفاصيل |خاص

المهن التمثيلية تكشف مفاجأة حول تطورات حالة الفنان أحمد إبراهيم .. خاص