خروج مسلسل حسن الرداد محارب من مسلسلات رمضان 2023

أعلن الفنان حسن الرداد، عن تأجيل مسلسل محارب، الذي كان مقررا أن يخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل إلى موسم رمضان 2024.

حسن الرداد كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: 'نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان ٢٠٢٤. وإن شاء الله ألتقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب.

مسلسل محارب لحسن الراد انتاج أحمد السبكي

ومؤخرا تم الإعلان عن مشاركة مسلسل محارب في السباق الرمضاني، والعمل من تأليف محمد سيد بشير ومن إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والأكشن.

حسن الرداد يرزق بمولوده الأول

حسن الرداد، قال في تصريحات تليفزيونية سابقة: أنا من زمان من قبل ما أتعرف على إيمي كنت بقول إني لو خلفت ولد هسميه فادي على اسم أخويا الله يرحمه، ولو خلفت بنت هسميها فادية على اسم والدتى الله يرحمها، من زمان الموضوع دا معروف.

وكان شارك حسن الرداد، أول صورة لطفله من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب حسن الرداد تعقيبا على الصورة: «الحمد لله ربنا رزقنا وفي نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد، اللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى»، وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع أولادكم وبناتكم إن شاء الله».

 

حسن الرداد عن مولوده: قبل ما اتعرف على إيمي قولت هسميه على اسم أخويا

إيناس كامل تنهار في عزاء والدها.. دينا فؤاد وحسن الرداد أول الحضور

رمضان 2023.. مصدر يكشف حقيقة تأجيل مسلسل محارب لـ حسن الرداد |خاص